مسابقة هنكل العالمية للطلاب تنطلق في دول الخليج




تنطلق مسابقة هنكل العالمية للطلاب، تحدي هنكل للابتكار، من جديد بالتزامن مع بداية السنة الدراسية.وتدعو هنكل الطلاب في كافة أنحاء دول الخليج العربية للمرة الثانية الى تقديم أفكارهم الابداعية المتميزة لمنتجات وتقنيات مستقبلية لمنتجات هنكل.

و تنطلق المسابقة تحت شعار – «ابتكار، تعلم، نمو» داعية جميع الطلاب من دول الخليج الى تقديم أفكارهم المستدامة والمبتكرة قبل تاريخ 11 ديسمبر 2013 عبر الرابط www.henkelchallenge.com. ان الهدف الأساسي من تحدي هنكل للابتكار هو تصميم منتج مستقبلي أو تقنية متطورة لأحد منتجات هنكل في مجال العناية بالجمال أو الغسيل والعناية بالمنزل أو تقنيات المواد اللاصقة.

ويتاح للطلاب التسجيل في فريق يضم كل منها فردين، ليقوموا بدور مدراء تطوير الأعمال الذين يهتمون بالاستدامة والجانب الابداعي عن طريق مشاركتهم بالمسابقة.وتقدّم هنكل للطلاب، دعماً شاملاً منذ بداية تسجيلهم بالمسابقة، بحيث يمكنهم الدخول والاطلاع على برامج متخصصة للتعليم الالكتروني، والتي تمثل جانباً أساسياً من مكونات ادارة التعليم الداخلي لدى هنكل.

ويقوم مدراء من هنكل في الخليج بتوجيه الفرق لمساعدتهم للتأهل للمرحلة نصف النهائية، بحيث يشرف هؤلاء المدراء على الفريق يقدمون خبرتهم للمشاركين حول تطوير مفاهيمهم المبتكرة، مما يمنح المشاركين فرصة ذهبية باكتساب خبرة عملية ورؤية مفصّلة لمجريات العمل في الشركة، بينما تتيح لهم فرصة التواصل الفعال مع مدراء من هنكل.

وتعليقاً على الأمر قال رالف براندرهورست، رئيس قسم الموارد البشرية لدى هنكل في دول الخليج العربية: «تتيح مسابقة تحدي هنكل للابتكار على التعرف على الطلاب الأبرز موهبة في الخليج، حيث يلعبون دور مدير تطوير الأعمال ويعملون مع موظفي هنكل لتقديم الأفكار المبتكرة التي تتماشى مع تطلعات الشركة مشيرا الى اننا نقدم للطلاب من خلال التحدي المميز فرصة لترجمة معارفهم النظرية الى واقع ملموس تجربة عملية قيّمة.كما ان التحدي يمكن الطلاب من التنافس مع آخرين موهوبين من مختلف انحاء العالم، لابراز تألقهم في الجانب الابداعي والابتكار».

في النهاية تحصل الفرق الثلاثة الأولى في تحدي هنكل للابتكار على فرصة لقاء الرئيس التنفيذي هنكل، كاسبر رورستد، شخصياً، الى جانب فوز الفريق الأول بتذكرة للسفر حول العالم بقيمة 10.000 يورو.أما الفريق الثاني فيحصل على جائزة قدرها 4.000 يورو وتبلغ قيمة جائزة المركز الثالث 2.000 يورو.

يفتح باب المشاركة في تحدي هنكل للابتكار أمام الطلاب من كافة التخصصات، سواء الاقتصاد أو الهندسة أو العلوم الطبيعية.وفي هذا العام تشترك 30 دولة حول العالم في هذه المسابقة، ويمكن الطلاب المهتمين بالمنافسة العالمية الاطلاع على الرابط www.henkelchallenge.com والصفحة www.facebook.com/henkelchallenge للتعرف الى فكرة المسابقة الأساسية. كما يمكن استعراض مقاطع الفيديو من السنوات السابقة عبر موقع YouTube.

أضف تعليقك

تعليقات  0