فيديو : مذيعة مصرية لمتهم : إنت حيوان ! ومني الشاذلي تبكي جنود العريش !

انفعلت الإعلامية المصرية "ريهام سعيد"، أثناء تصوير حلقتها الجديدة من برنامج "صبايا الخير"، على قناة "النهار"، أثناء مقابلتها مع الشباب الذين قاموا بالاعتداء على الطفلة "زينة" ضحية بورسعيد، وقاموا بإلقائها من أعلى سطح العمارة عندما فشلوا في اغتصابها.

وقالت "سعيد" لأحد المتهمين، وهو حارس العقار، "إنت حيوان"، بعد أن شاهدت تقرير الطب الشرعي بممارسته للشذوذ الجنسي، مع المتهم الآخر.

وطالبت ريهام سعيد بتطبيق أقصى العقوبة على المتهمين، قائلة "القضية مرتبطة بالضمير، وأنا عاوزة أعرف البلد عندها ضمير ولا لأ".

من جهة اخري بكت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، تأثرًا ببكاء أم الشهيد المجند خالد عيد سلامة، الذي لقت مصرعه في حادث الاعتداء على 4 أتوبيسات تابعة للجيش كانت مخصصة للإجازات، في جنوب الشيخ زويد على طريق رفح العريش صباح اليوم ، الأربعاء، التى كانت ضيفًا عليها في برنامجها "جملة مفيدة" على قناة "إم بي سي مصر" مساء اليوم.

من جانبها قالت أم خالد، قال إن حالة من البكاء الهستيرى، سيطرت عليها لم تنقطع حتى الآن عقب تلقيها لخبر وفاة ابنها، وأضافت :"ذنبه اية؟ قلبي موجوع على عيل لسه مفرحش بأي حاجة فى حياته، حسبي الله ونعم الوكيل فى اللى عمل العملة دي".

وأكدت أن ابنها كان من المفترض ألا يدخل الجيش لإصابته بأنيميا الفول أو فقر الدمِ، ولديه أوراق طبية تثبت ذلك، ورغم ذلك التحق بالجيش" وأضافت :" أنا مش عارفة إيه الحكومة دي ؟ ".

وقالت الشاذلي:"اللهم عافينا وارحمنا، وألهم أهله الصبر والسكينة واكفنا شر من أعطى لنفسه سلطة تكفير الأخريين، يارب ويعيشوا اليوم اللى هيتاخد فيه قصاص خالد" .

أضف تعليقك

تعليقات  0