فيديو : كلمة النائب السابق مسلم البراك






كشفت مصادر مطلعة بجامعة الكويت  أن سبب منع دخول النائب السابق مسلم البراك للجامعة هو دعوته للطلبة في الأسبوع الفائت بالوقفة الاحتجاجية التي نظمتها جمعية كلية الحقوق تضامنا مع قضية الطالب حجاب الهاجري، لتنظيم مسيرات واعتصامات داخل الحرم الجامعي.



وبينت المصادر ان الادارة الجامعية تخشى وجود مسلم البراك في أي ندوة قادمة كي لا يقوم بتنظيم مسيرة داخل الحرم الجامعي بالتنسيق مع الجموع الطلابية الامر الذي من شأنه يدخل الجامعة في المعترك السياسي ، لافتة المصادر إلى ان منع النائب السابق البراك أتى بأمر مباشر من عميد شؤون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب.



وأفادت المصادر ان الوقفة الاحتجاجية التي دعا فيها البراك الطلبة للخروج بمسيرات واعتصامات لم تكن مدرجة ضمن "فورمة" جمعية كلية الحقوق عندما نظمت ندوة الاسبوع الفائت التي استضافت فيها النائب السابق أحمد السعدون والمحامي فيصل اليحيى مما ولد توقعات بقيام البراك بتنظيم مسيرات او فعاليات أخرى داخل الحرم الجامعي دون علم الادارة الجامعية أو الدعوة إليها مجددا لاسيما وان مثل هذه الخطوات مخالفة للائحة المنظمة للفعاليات والانشطة والندوات الطلابية.



وبالرجوع الي ماقاله النائب السابق مسلم البراك في كلمته بالوقفة الاحتجاجية للطلبة " انزعوا الخوف من صدوركم، واليوم تعدينا مرحلة السرقة، وتعدينا مرحلة التصفية، واليوم نعيش مرحلة تصفية ما تبقى من الكويت " لافتا إلى ان " 50 سنة وهذه الحكومة تدير البلد، وحال البلد من سيء لأسوأ ولا حل لإنقاذ الكويت إلا بالحكومة المنتخبة ".



وذكر البراك ان " مجلس الامة هذا فاقد للشرعية وهو مجلس "ارقوزات" مؤكدا ان " معاناة الطالب حجاب الهاجري من الممكن ان تتكرر مع أي أحد آخر " داعيا إلى " اعتصامات ومسيرات داخل الجامعة تأييدا للطالب الهاجري، كما ادعو إلى وحدة العمل الطلابي ".




أضف تعليقك

تعليقات  0