عارضات الأزياء يلتهمن " القطن " حفاظاً على رشاقتهن !




في واقعة غريبة، أقدم عشرات من عارضات الأزياء في بريطانيا على تناول 5 كرات من القطن للحفاظ على رشاقتهن، لتتشبه بهن فتيات الجيل الصاعد، والسبب أن القطن لا يسبب السمنة.

ويكمن السر في هذه الحمية أن الكرات القطنية الخمسة التي تؤكل بعد تغميسها في عصير البرتقال لا تؤدي إلى زيادة الوزن أو السمنة ولكنها تعطيهن شعوراً بالشبع، وتقول عارضة الأزياء بريا مورفي: " سمعت عن أشخاص يأكلون القطن المغمّس بالعصير للشعور بالشبع. لأن القطن لا يحوي شيئاً ويتحلل ويعطي شعوراً بالتخمة".

ومن أعراض حمية القطن التي انتشرت بشكل سريع بين الفتيات ما دفع بالأطباء إلى إطلاق تحذيرات بشأنها الاختناق وسوء التغذية، فانسداد الأمعاء أبرز مخاوف الأطباء والتي تتسبب بها مواد غير قابلة للهضم كالشعر أو الخضراوات الغنية بالألياف بشكل كبير، وهذه حال نبتة القطن.

وبحسب الأطباء، فمع مرور الوقت كرات القطن قد تبني حواجز عدة وتهدد حياة ملتهميها الذين باتوا يتفننون في هذه الأكلة الغريبة، فمنها المشوي ومنها المغمّس بأنواع مختلفة من العصائر، غير أنه مهما تعددت ألوانها يبقى أن هؤلاء يمضغون ويأكلون ما يكاد يكون قطعة من ملابسهم يومياً، فكلاهما يتكون من مبيضات وألياف البوليستر والعديد من الكيميائيات.


أضف تعليقك

تعليقات  0