فلاح العجمي: الاساءة للمجتمع الجامعي امر مرفوض.. ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق ا


ستنكر رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الجامعة فلاح العجمي ما ورد في مقابلة العميد المساعد للخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت أستاذة الخدمة الاجتماعية د.هيفاء الكندري لإحدى الصحف المحلية، معتبرا أن حديثها يعد إساءة لطلبة جامعة الكويت.

ورفض العجمي ماورد على لسان مساعد عميد شؤون الطلبة للخدمات الطلابية، معتقدا أن ذلك يعد تشويها لسمعة الطلبة من خلال تصويرها المجتمع الجامعي على ان كل ما يدور فيه "تصرفات غير أخلاقية".

وأضاف العجمي: إذا وجدت حالات فردية شاذه فلا يمكن تعميمها على المجتمع الجامعي، لافتا إلى أننا نقدر مكانة اساتذتنا ومعلمينا ومكانتهم العلمية ونحفظ لهم قدرهم، ولا يمكن وصف مكاتبهم بأنها "شقق" بحسب ما جاء على لسان الكندري مما يشكك في أخلاق طلبة الجامعة، ويفقد ثقة أهالي الطلبة بمؤسسة أكاديمية لها مكانتها مثل جامعة الكويت.

وتساءل العجمي كيف يمكن لجامعة الكويت أن تعترف بوجود "بويات" و"جنوس" وتعميم هذه الظاهرة، دون إيجاد حلول ملموسة بدلا من معالجتها على أرض الواقع، واللجوء إلى الإعلام لحل هذه الظاهرة "إن وجدت"؟ مطالبا بضرورة تحويل مساعد عميد شؤون الطلبة للخدمات الطلابية إلى لجنة تحقيق، مؤكدا على أن الإساءة للجامعة أمر مرفوض ومحاولة تشويه صورة أخواتنا الطالبات لن نقبل بها ولن تمر مرور الكرام.



أضف تعليقك

تعليقات  1


موظفة جامعية
نام في العسل يا خوى ... وما خفي اعظم روح الله يخليك