فيديو : مؤرخ مصري يكشف سراً مذهلاً عن سبب وفاة عبدالناصر .. مات بالسم الذي وضعه للملك حسين



قال المؤرخ السياسي محمد الجوادي إن سبب وفاة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر هو السم الذي وضعه لنفسه في فنجان قهوة وشربه علي سبيل الخطأ.

وقال الجوادي بحسب جريدة السبيل الأردنية عبر مقطع فيديو تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، أثناء ندوة حوارية على قناة الجزيرة بمناسبة مرور 100 يوم على مجزرة "رابعة"، إن الواقعة ترجع إلى نية عبدالناصر في تصفية الملك حسين ملك الأردن علي هامش مؤتمر القمة، ووضع له السم في فنجان القهوة الذي شربه عبدالناصر عن طريق الخطأ.

وأوضح الجوادي أن القصة ترجع إلي حقد عبد الناصر علي الفلسطينيين ورغبته في إبادتهم، ولذلك كان يوصي ملك الأردن بالتخلص منهم وقتلهم بما يسمي "مذبحة أيلول الأسود".

وأضاف الجوادي أن عبدالناصر كان متواجداً بمؤتمر القمة، بينما ركب الملك حسين طائرته الخاصة وجاء إلى القاهرة، وأحرج عبد الناصر وأذاع تسجيلاً له وعبدالناصر الذي يطلب منه فيه قتل الفلسطينيين، فقررت أجهزة مصر الأمنية قتل الملك حسين بالسم الذي شربه عبد الناصر بالخطأ.
أضف تعليقك

تعليقات  1


الحسن العلي
استغرب كيف لجريده موضوعيه ومحترمه ان تنشر مثل هذه الاكاذيب،ارجو واتمني منكم ان لاتفقدو مصداقيتكم بسبب قنوات ابتلينا بها تعمل وفق اجندات معينه اذا كان شعار العربيه ان تكذب اكثر فان الجزيره شعارها ان تحقد اكثر.