مجلس الامة يبدأ بمناقشة طلب طرح الثقة بوزير الصحة المقدم من 10 نواب


بدأ مجلس الامة في جلسته العادية اليوم بعد انتقاله الى بند الاستجوابات المدرج على جدول اعمال الجلسة مناقشة طلب طرح الثقة بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح المقدم من 10 نواب.

وسيمنح رئيس مجلس الامة الفرصة لنائبين اثنين مؤيدين لطلب طرح الثقة واثنين معارضين لطلب طرح الثقة للحديث بالتناوب وبعد ذلك سيتم التصويت على طلب طرح الثقة بالوزير الشيخ محمد عبدالله المبارك.

وكان عشرة نواب هم رياض العدساني وحمدان العازمي والدكتور حسين قويعان المطيري والدكتور عبدالكريم الكندري واسامة الطاحوس وماجد موسى المطيري وعادل الجارالله الخرافي ومحمد طنا العنزي وصفاء الهاشم وأحمد مطيع قد تقدموا في نهاية جلسة مجلس الامة التي عقدت بتاريخ الثاني عشر من نوفمبر الحالي بتقديم طلب طرح الثقة في وزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح.

وكان مجلس الامة قد ناقش في ذات الجلسة في ال12 من نوفمبر الجاري الاستجواب المقدم من النائب الدكتور حسين قويعان المطيري الى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح والذي تضمن ثلاثة محاور الاول الاخلال بالمشاريع الحيوية بوزارة الصحة والثاني الفساد المالي والاداري بوزارة الصحة والثالث الاهمال المتعمد للوزارة والعزوف عن
متابعة شؤونها الداخلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0