المنتخب الكويتي للشباب يشارك في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بقطر





يشارك المنتخب الكويتي للشباب (دون 22 عاما) في بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في ال 25 من ديسمبر المقبل وتستمر حتى السابع من يناير المقبل.

وقال الاتحاد الكويتي لكرة القدم في بيان صحفي اليوم ان الجهاز الفني للمنتخب الكويتي للشباب بقيادة المدرب البرتغالي جورفان فييرا اعتمد القائمة الأولية للاعبي المنتخب للمشاركة في البطولة في حين ستتم التصفية النهائية لهم قبيل المغادرة الى الدوحة وتتضمن 25 لاعبا لتقديمها للجنة المنظمة للبطولة.

واشتملت القائمة الاولية للمنتخب على 32 لاعبا هم مرزوق الجدعان ويوسف الرشيدي وسعد الوليد وفيصل زايد وعمر الحبتير واحمد عتيق وعلى عتيق وعبدالعزيز غالي وفهد الهاجري وجاسم كرم وسعود الجناعي وسليمان عبدالغفور وعبدالعزيز السلمي واحمد الضفيري وخالد ابراهيم وسعود الانصاري وسلطان العنزي وعادل مطر وعبدالرحمن العنزي وفهد المجمد ومحمد الفهد وحمد الحربي وعلي فاضل وسامي الصانع وشريدة الشريدة وعبدالرحمن الحسينان ومحمد الفارسي وناصر الشقاث وطلال مصطفى وزبن العنزي وعبدالرحمن الشمري وعبدالله الفرج.

ومن المقرر ان تبدا الحصة التدريبية الاولى للاعبي المنتخب الكويتي للشباب يوم الاحد المقبل على ملاعب استاد جابر الدولي.

وكانت قرعة بطولة غرب اسيا اوقعت المنتخب الكويتي في المجموعة الثالثة التي ضمت اليه منتخبات الاردن ولبنان واليمن في حين ضمت المجموعة الاولى منتخبات قطر (المستضيف) والسعودية وفلسطين ويتنافس في المجموعة الثانية منتخبات عمان والعراق والبحرين.

ويتأهل أول كل مجموعة وأفضل ثان الى الدور نصف النهائي للبطولة التي بلغت جوائزها 100 ألف دولار يحصل البطل على 50 ألف دولار منها والوصيف على 30 ألف دولار والثالث على 20 ألف دولار.

من جهة اخرى يعقد المدرب جورفان فييرا غدا مؤتمرا صحفيا للتطرق الى اعداد المنتخب الكويتي الأول لبطولة كأس آمم آسيا التي تقام في استراليا 2015 والمنتخب الاولمبي اضافة الى برنامج الاعداد لمنتخب الشباب لبطولة غرب آسيا ونهائيات آسيا للشباب (دون 22 عاما) التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط في يناير المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0