الداخلية: ضبط السجين الهارب بسيارة مسروقة


أعلنت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تمكن إدارة مباحث الأحمدي بالإدارة العامة للمباحث الجنائية وبتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية من تعقب وضبط السجين الهارب الذي أعلن عن تمكنه من الفرار من السجن المركزي منذ يومين.

وأضافت أن السجين الهارب ويدعى نشمي محمد عوران كويتي الجنسية مواليد 1979  ومحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بتهمة الاتجار بالمخدرات، كما أنه مدان بعدة قضايا أخرى ويعد من أرباب السوابق.

وأشارت إدارة الإعلام الأمني إلى أن عملية ضبط السجين الهارب تمت من خلال تكثيف إجراءات البحث والتحري وعمليات مراقبة ورصد الأماكن المحتمل بتحركاته أو اختفائه فيها حيث تم ضبطه أثناء محاولته سرقة أحد المحال التجارية بواسطة مركبة مسروقة.

وعلى الرغم من مقاومته لرجال المباحث إلا أنه تم السيطرة عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على مادة يشتبه بأنها من المواد المخدرة وتم إعادة السجين إلى محبسه بالسجن المركزي مرة أخرى.

والجدير بالذكر أن تحقيقاً موسعا قد فتح لمعرفة الظروف والملابسات التي أدت إلى تمكن السجين المذكور من الهروب على الرغم من شدة وإجراءات الحراسات ونظم الرقابة المعمول بها في الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية .

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0