النادي الكويتي لسباق الهجن يشارك في البطولة الخليجية الثالثة في قطر



يشارك النادي الكويتي لسباقات الهجن في منافسات البطولة الخليجية الثالثة لهذه الرياضة الاصيلة التي ستنطلق منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة الجمعة المقبل بمشاركة المئات من هواة هذا التراث في عدد من الدول الخليجية.

وقال أمين سر النادي رئيس الوفد الكويتي المشارك ربيح العجمي في تصريح اليوم أن المشاركة الكويتية ستكون بأكثر من 40 ذلولا يمثلون أفضل الهجن العائدة للملاك الكويتيين والتي أنجزت أفضل الارقام في منافسات الموسم الحالي.

وأضاف العجمي أن جميع الهجن المشاركة وصلت بالفعل الى قطر استعدادا للمشاركة في هذا المحفل الخليجي المهم والذي يستمر على مدى يومين حيث ستشارك الهجن الكويتية في جميع
اشواط السباق المقررة معتبرا أن اقامة هذه البطولات تساهم في توثيق علاقات الود والأخوة بين ممارسي هذه الرياضة الأصيلة التي مارسها الآباء والأجداد في جميع دول مجلس التعاون.

وذكر أن هذه البطولة التي ستقام بإشراف مباشر من اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة سباقات الهجن تتميز باقامة العديد من الاشواط لمختلف فئات الهجن مثل (القعدان والابكار والحيل والسودانيات) وغيرها مبديا ثقته في ان تتمكن قطر من تنظيم بطولة مميزة تضاهي النسختين الاولى والثانية التي أقيمتا في الامارات والكويت على مدى العامين الماضين على التوالي.

وأكد أن ملاك الهجن الكويتيين مستعدين بكل قوة للمشاركة في هذه البطولة التي تعتبر من اقوى بطولات العالم حيث وصلوا الى هناك بوقت مبكر للاستعداد والتأقلم على اجواء المضمار نظرا لتواجد افضل هجن العالم في هذه المنطقة معربا عن امله ان تحقق هجن الكويت نتائج طيبة في منافسات هذه البطولة.

وثمن دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لانشطة النادي المختلفة لا سيما في المشاركات الخارجية منوها بتعاون جميع اجهزة الدولة المعنية بتسهيل حركة وتنقل الهجن الكويتية لدى مغادرتها البلاد للمشاركة في هذا الملتقى الخليجي.

أضف تعليقك

تعليقات  0