السعودية : صرخة أم أطاحت بمذيع قناة شهيرة تورط بفعل الفاحشة بالأطفال

 

تمكّن حراس أمن مول شهير قرب مخرج 14 بالعاصمة الرياض، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من ضبط مذيع بقناة شهيرة، تورط باستدراج الأطفال والاعتداء عليهم جنسياً، عندما كان يقوم بتقديم برامج ترفيهية للأطفال بداخل المول، بعد رصده خارجاً من المول برفقة طفل (9 سنوات).

وكشفت مصادر بحسب موقع "سبق" أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، تلقت يوم الخميس الماضي، بلاغاً من قبل إدارة أحد المولات الشهيرة بالعاصمة الرياض، يفيد بضبط حراس الأمن شخصاً كان يصطحب طفلاً في التاسعة من عمره خارجاً من المول، بعد تعالي صيحات إحدى النساء بالمول، التي اتضح لاحقاً تعرض طفلها للتحرش من قبل هذا الشخص قبل ضبطه بيومين.

وعند حضور أعضاء الهيئة، قدَّمت المرأة محادثات للشخص المقبوض عليه في هاتف طفلها والتي يطلب فيها صور الطفل في أوضاع مشبوهة، موضحة أنه كان يطلب من طفلها بأن يمسح المحادثات التي تجري بينهم، وعند تفتيش هاتفه عُثر بداخله على مقاطع مخلة صورها أثناء ممارسته للفاحشة مع ضحاياه.

وأضافت المصادر أنه بمواجهة المذيع بالدلائل تعرض لحالة انهيار، واعترف أثناء ذلك بأن لديه اضطرابات نفسية جعلت لديه ميولاً لممارسة الجنس مع الأطفال.

وأشارت المصادر إلى أن الشخص يعمل مذيعاً بقناة شهيرة، وينظم مسابقات للأطفال، وتظهر عليه ملامح الالتزام، ويستهدف الأطفال الذين تبدو عليهم "الوسامة"، مستغلاً منصبه ومكانته الاجتماعية، في استدراج الأطفال والتضليل على أهاليهم بأنه ينوي تصوير لقاءات معهم وعرضها عبر القناة التي يعمل بها.

وبيّنت المصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تولت عملية التحقيق معه ؛ لاستكمال الإجراءات النظامية، ومن ثم تحويله للجهات المختصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0