العنزي.. مركز الأعمال في الخطوط الكويتية في الامارات يحقق الأهداف المالية المقررة




قال مدير مركز الأعمال الاقليمي التابع للخطوط الجوية الكويتية في دبي المهندس عبدالله نشمي العنزي إن المركز نجح في تحقيق جميع الأهداف المالية المقررة من قبل إدارة الخطوط الجوية الكويتية.

جاء ذلك في كلمة افتتح فيها العنزي الليلة الماضية الحفل السنوي ال13 الذي نظمه المركز برعاية وحضور القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية ذياب الرشيدي وبحضور المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات سيف السويدي وعدد من مسؤولي قطاعات الطيران في دولتي الكويت والامارات.

وأكد العنزي أن مركز الأعمال لم يحقق الأهداف المرجوة فقط بل تجاوزها وحقق ما يقارب ثمانية ملايين دينار كويتي متوقعا أن يصل المبلغ مع نهاية العام الحالي مبلغ تسعة ملايين ونصف المليون دينار من خلال الخدمات الهندسية والفنية التي يقدمها المركز.

وقال إنه على الرغم من محدودية الأسطول الكويتي فان الخطوط الكويتية نجحت في تأهيل الكوادر وتدريبهم على أحدث الطائرات ومنها (بي 787) وايرباص (أيه 380) اضافة إلى جميع الطائرات الأخرى للبوينغ والايرباص.

وقدم العنزي في ختام كلمته التهنئة لدولة الامارات باليوم الوطني ال42 وفوزها باكسبو 2020 مشيرا إلى أن الامارات لم تنجح في استحقاق اكسبو فقط بل نجحت في نشر ثقافة التخطيط والتنفيذ والوعي والأمن والعدل والمساواة.

من جانبه أعرب السويدي عن سعادته للمشاركة في الاحتفال معتبرا ان الخطوط الكويتية شركة وطنية رائدة داخل الامارات لما تقوم فيه من خدمة مجتمعية فيما يخص الأمن والسلامة في قطاع الطيران في الدولة.

وحول الاستعدادات لاستضافة إكسبو 2020 قال ان البنية التحتية للدولة ليست بعيدة عن استضافة مثل تلك الفعالية لافتا الى ان الاستعدادات قائمة وقطاع الطيران سيزيد من اتفاقيات خدمات النقل الجوي مع دول العالم ومن قدرة المطارات الاستيعابية وخدمات الملاحة بما يصب في تحقيق الاهداف المرجوة.

يذكر انه وفي ختام الحفل قام الرشيدي والسويدي بتكريم شركاء مركز الأعمال التابع للكويتية لما بذلوه من دعم في مسيرة نجاح المركز وانجازاته.

أضف تعليقك

تعليقات  0