فالنسيا يعيد توزيع الأوراق في المجموعة الأولى



أشعل نادي فالنسيا الإسباني المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى اليوم الخميس عقب فوزه على مضيفه سوانسي سيتي الإنكليزي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وسجل هدف الضيوف اللاعب دانيال باريخو في الدقيقة 20 ليضمن بذلك فالنسيا صدارة المجموعة نهائياً برصيد 12 نقطة.

في المقابل، قدّم فالنسيا خدمة كبيرة لنادي كوبان كراسنودار الروسي الذي اكتسح شباك ضيفه سانت غالين السويسري برباعية وينعش آماله في المرور للدور الـ32 بعد خسارة الفريق الإنكليزي.

ويحتل سوانسي المركز الثاني برصيد 8 نقاط في المقابل يأتي الفريق الروسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما غادر سانت غالين المسابقة.

وفي الجولة الأخيرة، يستضيف فالنسيا نادي كوبان وفي المقابل يلعب سانت غالين مع سوانسي.

المجموعة الثانية

أكد نادي لودوغوريتس رازغراد البلغاري أنّه الفريق الأفضل في هذه المجموعة وأكد أن تأهله للدور الثاني منذ الجولة الماضية لم يكن محض صدفة إذ إنّه أطاح بضيفه نادي بي أس في أيندهوفن الهولندي بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المقابل تراجع الهولنديون للمركز الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن أوديسا الأوكراني، الوصيف.

وسجل هدفي الفريق البلغاري اللاعب رومان بيزياك (38 و79).

وأتى انتصار الفريق البلغاري ليصب في مصلحة الفريق الأوكراني الذي حقق فوزاً مهماً على حساب ضيفه دينامو زغرب بهدفين لواحد ليصعد للوصافة وينتظر قدوم أيندهوفن في الجولة الأخيرة لملاقاته وتحديد النادي الذي سيرافق رازغراد للدور الـ32.

وسجل لأوديسا كل من أليكسي أنطونوف (78) وأناتولي ديدنكو (90+1)، في المقابل سجل المونتينيغري فاتوش بيقيراي (20) للضيوف.

ويذكر أن دينامو زغرب قد غادر المسابقة بعد أن عجز عن جمع النقاط وتجمد رصيده عند نقطة يتيمة في المركز الأخير.

المجموعة الثالثة

ولحساب ذات الجولة، واصل نادي سالزبورغ النمساوي عروضه القوية وحقق فوزاً متوقعاً على حساب نادي إيلفسبورغ السويدي بهدف دون رد ليصل إلى النقطة الخامسة عشرة في صدارة المجموعة وكان قد ضمن تأهله منذ الجولات الماضية في المقابل غادر الفريق السويدي المسابقة.

ومن جهة أخرى، حقق نادي إيسبييرغ الدانماركي، الوصيف والمتأهل للدور 32، انتصاراً جديداً في هذه المجموعة على حساب ستاندر لياج البلجيكي بهدفين لواحد ليصل للنقطة 12 كما تجدر الإشارة لمغادرة الفريق البلجيكي المسابقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0