رالي دبي الدولي ينطلق رسميا من أمام مركز التجارة العالمي




أقيم هنا مساء اليوم حفل تدشين رالي دبي الدولي وهو المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات وذلك بالانطلاق الرسمي من أمام مركز التجارة العالمي.

وتقدم الحضور في حفل التدشين الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس الاتحاد الاماراتي للسيارات الدكتور محمد بن سليم اضافة الى رئيس النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الفواز الصباح.

وأعرب الشيخ علي الفواز عقب الافتتاح عن بالغ رضاه وارتياحه لما سار عليه الافتتاح وأشاد بالتنظيم "الرائع والمتقن من قبل الاتحاد الاماراتي للعبة الذي ينظم رالي دبي للعام ال35 على التوالي".

وتقدم الفواز بالشكر الى رئيس الاتحاد الاماراتي للسيارات محمد بن سليم على الجهود "الواضحة والجلية التي بدت ملموسة بصورة كبيرة وعكست قدرات كبيرة على التنظيم وحرصا على اظهار البطولة بالمظهر الذي تستحقه".

وأعرب عن أمله بأن يوفق المتسابق الكويتي مشاري الظفيري الذي يتصدر الترتيب في الفئة (أن) في اكمال مشواره الناجح بالبطولة وتحقيق اللقب واثبات ما يمتلكه الشباب الكويتي من قدرات كبيرة تؤهله للمنافسة في جميع المحافل الاقليمية والقارية.

ويعتبر رالي دبي هو المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي تعتبر من اقوى البطولات الاقليمية وتشارك به 23 سيارة بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في المنطقة وعلى رأسهم اضافة الى المتصدر الكويتي مشاري الظفيري القطري عبدالله الكواري والاماراتي بدر الحاتمي.

أضف تعليقك

تعليقات  0