فيديو : مصرية تقتل ابنتها لإضاعتها 50 جنيهاً ثم تعترف بندمها

''ندمانة على اللي عملته، ووحشتني''.. خرجت هذه الكلمات الممزوجة بنبرات من الحزن والأسى من بين فكي تلك الأم التي تتمنى أن تنشق الأرض وتبتلعها ندما على ما اقترفته يداها عقب تعذيبها لطفلتها ''فاطمة'' التي لم تتجاوز الخمس سنوات بمنطقة الوراق، والتي توفيت بين يدين أقرب الناس إليها.

''بأي ذنب قتلت''.. شاء القدر ان تنتهي حياة هذه الطفلة على يد والدتها، بعدما قامت بتعذيبها بواسطة خرطوم مياه طوال 3 ساعات كاملة دون رحمة منها أو شفقة، لتخنقها بيديها، وكأنها ليست ابنتها التي حملتها تسعة أشهر وواصلت الليل بالنهار على رعايتها، وكل هذا بسبب اعتقادها بان الطفلة تسببت في ضياع 50 جنيها في المنزل.

وادعت الجانية أثناء مناقشتها من قبل المقدم عمرو سعودي، رئيس مباحث الوراق، أن ابنتها سقطت من شرفة المنزل بعدما اختل توازنها، لكن بتجديد مناقشتها وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة وسط حالة من البكاء الهستيري ندما على ما اقترفته يداها.

ترجع تفاصيل تلك الجريمة بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مستشفى التحرير العام بوصول الطفلة ''فاطمة حسن علي''، 5 سنوات، جثه هامدة إثر إصابتها بكدمات بالوجه من الجهة اليمني والكوع الأيسر وأسفل الظهر من الجهة اليسرى.

وبسؤال والدها، قرر قيام زوجته ''زكية. ص''، 49 عامًا، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها وذلك بسبب فقدها مبلغ مالي 50 جنيها..


تحرر عن ذلـك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيق.

أضف تعليقك

تعليقات  0