(ريال مدريد) يؤكد غياب رونالدو عن مباراة الغد بالدوري الاسباني


قال مدرب فريق (ريال مدريد) الايطالي كارلو انشيلوتي ان مهاجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو سيتغيب عن المباراة بين الفريق الملكي و(بلد الوليد) غدا ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واضاف انشيلوتي في مؤتمر صحافي ان البرتغالي واجه مشكلات خلال التدريبات الاستعدادية اليوم مشيرا في هذا السياق الى انه لن يخاطر بالدفع به الى ارض الملعب فيما كشف ان الارجنتيني انخل دي ماريا سيحل مكانه في مباراة الغد.

واوضح ان الفحوصات الطبية التي خضع لها رونالدو اليوم اثبتت انه تعافى بشكل كامل من الاصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الايسر يوم السبت الماضي في الجولة 14 بالدوري المحلي غير ان اللاعب لم يشعر بالراحة خلال تدريبات اليوم.

وكان رونالدو تغيب عن المباراة التي جمعت فريقه مع (غلاطة سراي) بدوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء الماضي وسيتغيب عن لقاء ريال مدريد المقبل في بطولة كأس الملك في السابع من ديسمبر المقبل بسبب العقوبة ليعود الى الملاعب في 14 ديسمبر امام (اوساسونا) بالدوري الاسباني.

يذكر ان (ريال مدريد) يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف (اتليتكو مدريد) الثاني وست نقاط خلف غريمه التقليدي المتصدر (برشلونة).


أضف تعليقك

تعليقات  0