العجمي.. ملاك الهجن الكويتيون يسعون لتحقيق نتائج متميزة في بطولة قطر



الدوحة  قال امين السر العام للنادي الكويتي لسباقات الهجن ربيح فراج العجمي ان ملاك الهجن الكويتيين المشاركين في بطولة كأس الخليج الثالثة لسباقات الهجن التي تنطلق هنا اليوم يسعون الى تحقيق نتائج متميزة ورفع علم الكويت في هذا المحفل الكبير.

وأكد العجمي  ان البطولة التي ستقام برعاية أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ستشهد منافسة كبيرة نظرا لمشاركة ابرز ملاك الهجن في الخليج متوقعا ان يستمتع عشاق هذه الرياضة الاصيلة بسباقات جميلة.

واشار العجمي وهو عضو اللجنة التنظيمية الخليجية لهذه الرياضة الى وصول الهجن الكويتية بكاملها الى قطر وتجهيزها استعدادا لانطلاق السباقات التي ستقام منافساتها بميدان السباق في الشحانية على مدار يومين معربا عن امله في ان تحقق هجن الكويت نتائج طيبة في منافسات هذه البطولة.

وقال انه وباقي مسؤولي النادي الكويتي للهجن الموجودين في قطر قاموا بتفقد ملاك الهجن الكويتية بمقر اقامة الوفود التي خصصها الاتحاد القطري لوفد دولة الكويت مقدما شكره الجزيل للجانب القطري على حفاوة الاستقبال والتنظيم المميز.

وذكر العجمي ان اللجنة الفنية لهذه البطولة اجتمعت مع رؤساء الوفود لاطلاعهم على شروط السباقات من امور تحكيمية وتحديد طريقة الانطلاق وفحص المنشطات للهجن الفائزة في الاشواط المقررة متمنيا ان تنجح البطولة في امتاع الجماهير العاشقة لهذه الرياضة التراثية الاصيلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0