سامسونج تكشف عن “جالاكسي إس 5 ? و “جير 2 ? الربيع المقبل

تعتزم شركة “سامسونج” الكشف وطرح الجيل الخامس من سلسلة هواتف “جالاكسي إس” في الأسواق ما بين شهري مارس أو أبريل من العام المقبل 2014، حسبما أفادت مصادر مطلعة لموقع (etnews).

ونقل الموقع الكوري عن مصادره أن الشركة الكورية الجنوبية قد تقوم أيضًا بالكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية “جالاكسي جير” بالترافق مع هاتف “جالاكسي إس 5?، يأتي هذا بعد أعلنت “سامسونج” في 19 نوفمبر الجاري عن أنها تمكنت من “بيع” أكثر من 800 ألف وحدة من “جالاكسي جير”، وذلك بعد قرابة شهرين من إطلاقها.

وبحسب (etnews)، ستبدأ “سامسونج” بإنتاج هاتف “جالاكسي إس 5? على نطاق واسع في يناير 2014، إذ إنه سيعمل بمعالج بمعمارية 64 بِت وسيحمل شاشة مرنة بقياس 5 بوصات من نوع “أولد” (OLED) مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وخلفية بدقة 16 ميجابكسل وسيحمل بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير ساعي و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيأتي بنسخة “أندرويد 4.4? (كيت كات)، أما بالنسبة لساعة “جالاكسي جير” تشير التوقعات إلى أنها ستكون أنحف بنسبة 15 إلى 20%.

تجدر الإشارة إلى أن موقع (Nowhereelse.fr) الفرنسي كان قد نشر قبل أيام صورًا قال أنها تعود للإطار المعدني الداخلي الخاص بهاتف “جالاكسي إس 5?.





أضف تعليقك

تعليقات  0