اتحاد أمريكا وحداوي بـ1408 أصوات




للعام 12 على التوالي تربعت قائمة الوحدة الطلابية على سدة مقاعد الهيئة الادارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الامريكية بعد ان حصلت على 1408 أصوات وبفارق 478 صوتا عن قائمة المستقبل الطلابي التي حلت ثانيا بعد حصولها على 930 صوتا، بينما جاءت قائمة الرؤية الطلابية أخيرا بحصولها على 83 صوتا.

وبأجواء انتخابية حماسية شهدتها انتخابات الهيئة الادارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الامريكية، والتي يتنافس عليها ثلاث قوائم طلابية وهي قائمة الوحدة الطلابية وقائمة المستقبل الطلابي وقائمة الرؤية الطلابية.

فقد شهدت الانتخابات اقبالا كثيفا منذ الساعات الاولى لفتح باب الاقتراع في تمام الساعة 5.20 عصرا بتوقيت مدينة ساندييغو بولاية كاليفورنيا الامريكية والتي يقام بها المؤتمر السنوي الثلاثون للاتحاد هذا العام.

انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية مميزة كعادتها كل عام، بل زاد هذا العام بأنه احتضن اكثر من 3000 طالب وطالبة حضروا من جميع ولايات أمريكا لاختيار من يمثلهم في مقاعد الهيئة الادارية.

مشاركة أكثر من 3000 طالب وطالبة في انتخابات الهيئة الادارية يعد أكبر تجمع للكويتيين خارج الكويت.

وفي هذا الاطار قال رئيس لجنة الاقتراع عبدالله الفقعان ان اجواء الانتخابات سارت بشكل كبير جيد دون اي مشاكل تذكر، مثمنا تعاون جميع القوائم الطلابية خلال عملية الاقتراع والفرز، وكذلك تعاون طلبة امريكا في الرقي بعملية الاقتراع وحسن مشاركتهم.

وأضاف بأن عملية الانتخابات جاءت عقب الجمعية العمومية للاتحاد، مهنئا القائمة الفائزة في مقاعد الهيئة الادارية، متمنا لها التوفيق.

أضف تعليقك

تعليقات  0