نادي الرماية الكويتي ينظم بطولة الشيخ جابر العبدالله الخميس المقبل



ينظم نادي الرماية الكويتي الرياضي بطولة الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح التي تنطلق فعالياتها في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي يوم الخميس المقبل.

وقال أمين الصندوق في النادي عيسى بوطيبان في تصريح صحافي اليوم إن البطولة التي تستمر ثلاثة أيام تتضمن مسابقات في رمايات أسلحة الخرطوش الاولمبية (السكيت والتراب ودبل التراب والمسدس والبندقية ضغط الهواء 10 أمتار ورماية القوس والسهم).

وأضاف بوطيبان أن البطولة ستقام بمشاركة فئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات ومدرسة الرماية ورماة وراميات النادي والحرس الوطني والنادي الكويتي للمعاقين.

وذكر ان النادي يستذكر من خلال البطولة التي تحمل اسم احد رجال الكويت الاوفياء ما تقدمه هذه الشخصيات الكريمة من مساهمات عديدة ومتنوعة في البلاد وبمختلف المجالات خصوصا دعم الشباب الكويتي الرياضي ومجال الالعاب التراثية.

وبين ان الهدف الذي يصبو اليه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي من تنظيم وتكثيف المسابقات المحلية يتمثل في تفعيل الخطط والاستعدادات لرماة الكويت وتكريس الجهود التي تبذل للارتقاء بالرماية الكويتية واكتشاف المواهب الواعدة.

وقال بوطيبان ان المشاركة في هذه المسابقات تمثل فرصة جيدة أمام اللجان الفنية لتثبيت تشكيل عناصر المنتخبات الوطنية للبطولات المقبلة سواء على مستوى العمومي أو الناشئين.
واشاد بكل الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة للبطولة واللجان العاملة فيها من أجل انجاح هذا الحدث بشكل متميز وفي شتى الجوانب.

أضف تعليقك

تعليقات  0