وول ستريت جورنال : صدمة كبرى لقناة الجزيرة الرياضية وكل مشاهديها !

ذكرت عدة تقارير صحفية أن قنوات الجزيرة الرياضية القطرية ستواجه العديد من المشاكل في بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي خلال الجولات القادمة.

وكشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أسباب هذه المشكلة والتي تتمحور حول قيام أصحاب الحانات والأماكن المخصصة لحضور المباريات في بريطانيا بشراء العديد من البطاقات الخاصة بالقناة القطرية والتي تعمل على أى جهاز إستقبال وغير مكلفة مثل القنوات صاحبة حقوق البث فى بريطانيا، وهذا ما سيحرم عشاق البريميرليج في الوطن العربي من متابعة نصف مباريات الدوري.

وبحسب موقع ياهو مكتوب قال المصدر أيضاً أن الجزيرة الرياضية حرمت من عرض مباريات الساعة السادسة (بتوقيت السعودية) من يوم السبت، وقد يتم السماح لها ببث جميع المباريات مرة أخرى إذا قامت بتأمين بطاقاتها وجعلها خاصة بأجهزة معينة فقط.

وبخصوص هذه المشكلة قال مدير المكتب الإستشاري لشؤون البث بالشرق الأوسط، نيك جراند :" إيقاف البث في الشرق الأوسط، جاء لحماية القاعدة الجماهيرة الأكبر للشركة المالكة والتي تتمركز في بريطانيا".

يذكر الجزيرة الرياضية قد فازت بحقوق الدوري الإنجليزي الممتاز في يوليو الماضي بعد صراع مع قنوات أبوظبي الرياضية التي كانت تبث البطولة قبل ذلك في صفقة قدرت 360 مليون دولار.

أضف تعليقك

تعليقات  0