«زين» تكرّم طلبة أميركا



كرمت زين الطلبة المتفوقين في ختام أنشطة مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، والذي أقيم تحت رعاية سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك في مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية. وذكرت الشركة أنها انتهزت هذه الفرصة لتكريم الـ 10 الأوائل في هذا العام، بالإضافة إلى توزيع عدد كبير من الجوائز والهدايا خلال المسابقات التفاعلية التي شهدتها تلك الأمسية.

وأوضحت زين أن أنشطة اليوم الأخير من المؤتمر شهدت تكريم اتحاد الطلبة لشركة زين على رعايتها البلاتينية ومساندتها المستمرة لهم كل عام، مبينة أن سفيرنا في الولايات المتحدة الشيخ سالم العبدالله الجابر قد أهدى درع التكريم لرئيس مجلس الإدارة أسعد البنوان، وذلك في الحفل الختامي الذي شهد حضورا بارزا لنخبة كبيرة من الشخصيات الكويتية من القطاعين العام والخاص، الذين حضروا خصيصا للمساهمة في هذا الحدث السنوي الذي يعتبر بمنزلة احتفالية وطنية من نوع خاص.

وعلى جانب آخر، أفادت الشركة بأن رئيس مجلس الإدارة أسعد البنوان والرئيس التنفيذي لـ «زين» الكويت عمر سعود العمر كرما الفريق الفائز في «بطولة زين لكرة القدم»، وهي البطولة التي أقامتها زين على هامش أنشطة المؤتمر.
أضف تعليقك

تعليقات  0