"هيئة الشباب" تستحدث لجنة لإدارة وتطوير العمل التطوعي للمجاميع الشبابية


اعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة انها استحدثت لجنة لإدارة وتطوير وتفعيل العمل التطوعي للمجاميع الشبابية التي تنشط في عدد من المجالات الاجتماعية والبيئية والثقافية والشبابية ورعاية المعاقين، وغيرها من الاعمال التي تخدم المجتمع الكويتي.

وقال رئيس اللجنة وليد الأنصاري في تصريح صحافي اليوم: "ان اللجنة التي تضم عددا من ممثلي ادارات قطاع الشباب في الهيئة تهدف الى رعاية الشباب الكويتي المنخرط في هذا المجال، وتسهيل كل امورهم للقيام بأنشطتهم وبرامجهم".

واضاف: انه "تم تحديد لائحة لعمل الفرق التطوعية بالهيئة تضم 17 بندا تتيح للشباب الراغب بالعمل التطوعي بالهيئة تنفيذ خططه وبرامجه بكل يسر، وتقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم لاحتضان هذه الانشطة".

وذكر ان "اللجنة قامت بإعداد قاعدة بيانات تضم الفرق التطوعية ونوعية الانشطة التي تقدمها، كما عمدت لتسكين هذه الفرق التي يبلغ عددها 42 فريقا تطوعيا متنوع المهام والانشطة في عدد من مراكز الشباب المنتشرة في البلاد لتقوم بأداء مهامها".

ودعا الانصاري الفرق التطوعية الراغبة بالانضمام الى الهيئة "للتواصل مع اللجنة ومقرها في قسم التنسيق والمتابعة بمنطقة الدعية"، مثمنا "الدعم الذي يقدمه رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة فيصل الجزاف للجنة ما ادى الى تميز الخدمات التي تقدم للفرق التطوعية".
أضف تعليقك

تعليقات  0