إنتر وكييفو وأتالانتا يكملون الدور الـ16 للكأس




بلغت فرق إنتر وكييفو وأتالانتا الدور الـ16 من مسابقة إيطاليا لكرة القدم يوم الأربعاء وأكملت عقد الفريق المتأهلة، ويقام الدور المقبل في 9 كانون الثاني/يناير 2014.

في المباراة الأولى فاز إنتر على ضيفه تراباني من السيري ب على ملعب الأول "جيوسيبي مياتزا" بصعوبة 3 – 2.

سجل أهداف إنتر الكولومبي فريدي غوارين (4) والجزائريان اسحق بلفضيل (40) وسفير تايدر (44 من ضربة جزاء "بنالتي")، وفي الشوط الثاني حاول تراباني العودة إلى المباراة سريعاً فأدرك له كريستيان كاتشيتا هدف تقليص الفارق 1 – 3 قبل أن يضيف زميله جيوسيبي مادونيا في الدقيقة 90 الهدف الثاني، لكنه استسلم لواقعه المحتوم في نهاية المطاف ولخبرة لاعبي منافسه لتنتهي المباراة بفوز إنتر 3 - 2.

ويلتقي إنتر مع أودينيزي في الدور المقبل.

ولم يجد كييفو عناءً كبيراً بالتغلب على خصمه ريجينا "سيري ب" 4 – 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مارك أنطونيو" في فيرونا، وافتتح التسجيل لكييفو ألبرتو بالوتشي في الدقيقة 16 من ضربة جزاء "بنالتي" قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 25 ثم قلص لاعب ريجينا ماتيو جنتيلي الفارق في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم كييفو 2 -1.

وفي الشوط الثاني زاد الفريق المضيف من ضغطه وسجل له ماتيو ارديمانيي الهدف الثالث في الدقيقة 50 قبل أن يختتم البرازيلي فيكتور دا سيلفا مسلسل الأهداف في الدقيقة 77.

ويلتقي كييفو في الدور المقبل مع فيورنتينا.

وعلى ملعب "التيلي أزوري" تغلب أتالانتا على ساسوولو 2 – 0، سجلهما الإيفواري مامادو كوني (54) وجيوسيبي دي لوكا (72).

ويلاقي أتالانتا في الدور المقبل فريق نابولي.
أضف تعليقك

تعليقات  0