حفيد مرسي الجديد يرفع شعار "رابعة"






نشرت شيماء محمد مرسي، ابنة الرئيس المعزول محمد مرسي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور لابن شقيقها الأكبر أحمد الذي رزق به أمس الأول وأسماه محمد. وتظهر الصور السيدة نجلاء محمود زوج الرئيس المعزول حاملة حفيده الجديد معلق على صدره شعار "رابعة".

فيما أشارت زوجة مرسى بتلك الشعار. ولقيت الصورة استحسانًا كبيرًا من مؤيدى مرسي من خلال تعليقاتهم والدعوة له بالحفظ والنشأة الطيبة.
وكان أحمد محمد مرسى نجل الرئيس المعزول أعلن أمس عبر صفحته على "فيس بوك" عن استقبال العائلة لمولود جديد يحمل اسم جده، قائلاً": "رزقت أمس (الأول) بمحمد أحمد محمد مرسي ونذرته لله ولمصر وأسميته محمد باسم نبيه ثم اسم جده".
ويعمل أحمد أكبر أولاد الدكتور مرسى، طبيبًا في السعودية منذ ثلاثة أعوام بقسم المسالك البولية والجراحة العامة في مستشفى المانع الأهلي في الأحساء.

والمولود هو أول أحفاد الرئيس المعزول من أولاده الذكور. وللدكتور محمد مرسي خمسة أولاد هم: أحمد وشيماء وأسامة وعمر وعبد الله. وله ثلاثة أحفاد من ابنته شيماء، وهي البنت الوحيدة للدكتور مرسى حاصلة على بكالوريوس العلوم من جامعة الزقازيق،
ومتزوجة بالدكتور عبد الرحمن فهمي، الأستاذ بكلية الطب جامعة الزقازيق، ولديها 3 من الأولاد، هم: على وعائشة ومحمود.

أما أسامة، النجل الثالث للرئيس مرسى، فهو يحمل ليسانس حقوق، ويزاول مهنة المحاماة عبر مكتبه. ونجله الرابع هو عمر، حاصل على بكالوريوس تجارة. أما عبد الله، نجله الخامس والأخير، فهو طالب بكلية إدارة الأعمال بجامعة مصر الدولية.
أضف تعليقك

تعليقات  0