الطب الشرعي يكشف عن السبب الحقيقي لوفاة بول ووكر: النجم توفي بسبب احتراق السيارة وليس الاصطدام

أظهرت نتيجة تشريح جثة الممثل الأميركي، بول ووكر، نجم سلسلة أفلام «سريع وغاضب»، انه توفي متأثرا بإصاباته التي نجمت عن اصطدام السيارة التي كان يستقلها والحريق الذي شب فيها بعد ذلك. 

وأفادت وسائل إعلام أميركية بأن مكتب الطب الشرعي في لوس أنجيليس نشر نتيجة تشريح جثة ووكر، ليتبين ان سبب وفاته لم يكن اصطدام السيارة التي كان يركبها بشجرة وعمود إنارة فقط، بل الحروق التي لحقت به جراء انفجار هذه السيارة واشتعال النار فيها.

ولفتت إلى ان الرجل الثاني الذي كان برفقة ووكر، والذي يدعى روجر روداس، توفي متأثرا بإصاباته التي نجمت عن حادث الاصطدام فقط.

وذكر الطبيب الشرعي ان نتائج فحص المخدرات والكحول في الجسم لن تتوافر قبل ما بين 6 و8 أسابيع , وأشارت مصادر إلى انه تم التعرف على الرجلين من سجلات أسنانهما.

وكان ووكر وروداس، توفيا في حادث سير بسانتا كلاريتا في كاليفورنيا، إثر اصطدام سيارة من طراز «بورش» واشتعالها، وما زال التحقيق جاريا لتحديد سبب الحادث.

يشار إلى ان ووكر كان في الـ 40 من العمر، وروداس في الـ 38.

يذكر أن ووكر اشتهر بعدة أفلام، وبخاصة في سلسلة أفلام «سريع وغاضب» الشهيرة، التي، وللمفارقة، يظهر فيها وهو يستعرض قدراته في قيادة السيارة بسرعة مفرطة.


اعتقلت الشرطة في لوس أنجيليس، رجلا سرق قطعا من سيارة البورش الخاصة بالممثل الراحل، بول ووكر، بعد تحطمها في الحادثة التي أدت إلى مقتله.

وقال المتحدث باسم الشرطة، مايك باركر، انه تم توقيف جايمسون ويتي (18 عاما) في منزله بلوس أنجيليس بعد أن سرق مع رجل آخر قطعا من سيارة «البوش كاريرا» فيما كان يتم قطرها من مكان الحادثة. ووافق شريك ويتي في الجريمة على تسليم نفسه للشرطة.

وكان ووكر وصديقه روجر روداس، توفيا في حادثة سير بسانتا كلاريتا في كاليفورنيا، إثر اصطدام سيارتهما من طراز «بورش» واشتعالها، ومازال التحقيق جاريا لتحديد سبب الحادثة.

أضف تعليقك

تعليقات  0