(اولمبيك شاطبة) يتعادل مع (ريال مدريد) في بطولة كأس الملك باسبانيا


حقق فريق (اولمبيك شاطبة) الذي يلعب في دوري كرة القدم من الدرجة الثانية (بي) تعادلا تاريخيا بدون اهداف مع الفريق العريق (ريال مدريد) في ذهاب الدور 32 في بطولة (كأس الملك) الاسباني.

وقدم الريال أداء متواضعا رغم خوضه اللقاء الذي أجري على ملعب (لامورتا) في منطقة (فالنسيا) الليلة الماضية بمعظم نجوم الفريق الذين لم يصنعوا اي فرصة تسجيل حقيقية مكتفين بالسيطرة على اجواء المباراة دون فاعلية ايجابية فيما أصحاب الارض قدموا أداء متميزا بالنسبة لفريق من دوري الدرجة الثانية (بي) الوسطية بين الدوري من الدرجة الثانية والثالثة.

وتمكن لاعبو الريال من توفير بعض الفرص في الشوط الثاني من اللقاء الذي تغيب عنه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب العقوبة الا انها لم تترجم لاهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وتأجيل ريال مدريد مهمة حسم التأهل لمباراة الاياب التي ستقام على معقله (سانتياغو برنابيو) في 18 ديسمبر الجاري. وفي مباريات اخرى اجريت الليلة الماضية ضمن الدور نفسه انتصر فريق (اتليتكو مدريد) على مضيفه فريق (سان اندريو) من الدرجة الثانية (بي) باربعة اهداف نظيفة فيما تغلب (سيلتا فيغو) على (اتليتك بلباو) بهدف نظيف بعد ان كان (برشلونة) انتصر على مضيفه فريق (قرطاجنة) باربعة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الطرفين امس الاول الجمعة.
أضف تعليقك

تعليقات  0