قرصة النملة تساعد على حرق الدهون وتنشط الدورة الدموية





أكدت دراسة أن قرصة النملة تؤدى إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته، فضلا عن أن قرصة النملة تنشط الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ، وذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ.


فوائد-قرصة-النملةوتقول الدراسة: “إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة فى الوقت ذاته، فإن ذلك من شأنه أن يؤدى إلى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد، أما إذا كانت في عدة أماكن فإن ذلك يؤدي إلى تخثر الدم”.


والمقصود بتليف الجلد هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا وأكثر تحملاً لدرجات الحرارة المرتفعة، والمقصود بتخثر الدم هو أن تكون طبقة من الدم تكون أقسى نوعًا ما من الدم العادى مما يمنح الأوعية الدموية قدرة أكثر على مقاومة السموم، وبالتالي مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه.


وتؤكد أن الكثير لا يعلم قرصة النملة كأفضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة (الأنثى) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود، فإنها تفرز كمية من اللعاب الأيوني، والغريب أن هذا اللعاب يحرق جميع الدهنيات الموجودة في العضو المقروص، {مثلا لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب سوف ينتشر تدريجيًا فى كل الذراع وبالتالي سيحرق 99% من الدهنيات التى توجد بالذراع}.
أضف تعليقك

تعليقات  0