القادسية يفوز على النصر في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم


فاز نادي القادسية على ضيفه نادي النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف مساء اليوم ضمن مرحلة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.

وسجل هدف التقدم للنصر لاعبه عبدالرحمن باني في الدقيقة 26 من المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد من تسديدة رائعة نفذها من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية اليمنى لحارس القادسية احمد الفضلي.

وقاد لاعب القادسية المتألق سيف الحشان فريقه الى الفوز بعد تسجيله هدفين حيث احرز هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد استلامه لرأسية زميله المحترف السوري عمر السومة داخل منطقة الجزاء ومن ثم هيأها لنفسه واودعها المرمى.

واضاف الحشان الهدف الثاني في الدقيقة 55 عقب استلامه لتمريرة زميله البرازيلي ميشيل سيمبليسيو ومن ثم سدد الكرة بلمسة ذكية مرت فوق المدافعين وحارس النصر احمد هادي وعانقت الشباك.

وجاءت المباراة حماسية ومتكافئة بين الطرفين وكانت الافضلية للنصر في الشوط الاول باعتماده على الهجمات العكسية والكرات البينية بينما دانت الافضلية للقادسية في شوطها الثاني الذي شكل فيه عددا من الهجمات التي كادت ان تزيد غلته من الاهداف ومنها تسديدة عمر السومة في الدقيقة 80 الا ان كرته مرت بجوار القائم.

وسيتواجه فريقا القادسية والنصر مرة اخرى في مرحلة الاياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد علي صباح السالم وسيتم على ضوء نتيجتها حسم المتأهل منهما للدور النهائي للبطولة.
أضف تعليقك

تعليقات  0