الكويت يتعادل مع العربي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس سمو ولي لكرة القدم


تعادل فريقا الكويت والعربي بهدف لكل منهما ضمن مرحلة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي الكويت.

وظهر نادي العربي بصورة أفضل من منافسه في مجريات الشوط الاول وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة الى أن تمكن لاعبه فهد الرشيدي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 29 في حين لم يقدم الكويت متصدر بطولة المستوى المتوقع منه.

وأجرى مدرب الكويت تبديلين اثنين بداية الشوط الثاني بدخول التونسي شادي الهمامي والمهاجم عبدالهادي خميس ما حسن من أداء فريقه في هذا الشوط وليتمكن محترفه التونسي عصام جمعة من احراز هدف التعادل في الدقيقة 80 إثر متابعة جيدة فيما تابع مهاجمو العربي اضاعه كرات سهلة وسط تألق لافت لحارس نادي الكويت ولتنتهي المباراة بالتعادل.

وسيتحدد الفريق المتأهل للمباراة النهائية في مباراة الاياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل حيث يكفي العربي تحقيق التعادل السلبي او الفوز بأي نتيجة في المباراة التي ستقام على ملعبه بينما سيمنح التعادل بأكثر من هدف أو الفوز الكويت بطاقة التأهل للمباراة النهائية في حين سيلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية اذا انتهت المباراة بنتيجة اليوم ذاتها.
أضف تعليقك

تعليقات  0