بالفيديو.. طريقة جديدة لتشغيل الواتس آب علي أجهزة الكمبيوتر





مسنجر واتس آب من افضل برامج الدردشه المعروفه حاليا علي الاطلاق، ويُعد أشهر برنامج للدردشه علي جميع منصات تشغيل الجولات الحديثه سواء البلاك بيري أو الايفون أو نوكيا أو الأندرويد والجالكسي.

سنقدم شرح حيله بسيطه لطريقه تركيب الواتس آب علي الكمبيوتر وتشغيله والدردشة مع أصدقائك وارسال رسائل الي جوالاتهم من علي الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك بحسب موقع جالكسي اس 2.

متطلبات تشغيل برنامج واتس آب علي الكمبيوتر:

1- تحتاج إولا إلى منصه تشغيل أندرويد علي الكمبيوتر وهذا أمره سهل ستقوم بتنزيل برنامج blue stacks وهو برنامج يتيح لك تشغيل الأندرويد علي الويندوز،البرنامج يتوفر بحجم 99 ميجا مجانا.

بعد التنزيل قم بتنصيب البرنامج عادي جدا كاي برنامج تقوم بتنصيبه بصفه يوميه.

2- قم بتنزيل برنامج واتس آب للاندرويد.

3- عند تنصيب برنامج blue stacks ستجد لون ملف الواتس آب الذي قمت بتنزيله علي الكمبيوتر قد تغير قم بالضغط عليه مرتين سيفتح عن طريق برنامج blue stacks وسيتم تنصيبه وعند التنصيب اختار الدوله وأدخل رقم هاتفك وسيتم إرسال رساله تفعيل إلى جوالك.

عند وصول الرساله ادخل الرقم الموجود فيها علي البرنامج علي الكمبيوتر وإذا لم تصلك الرساله هناك خيار call me وسيتم الاتصال بك وإخبارك رقم التفعيل المكون من ثلاثه حروف.


4- أدخل رقم التفعيل وسيصبح البرنامج جاهز للعمل قم باضافه أصدقائك علي الواتس آب للدردشه معاهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جوالك.

وبذلك قد تكون قمت بتركيب الواتس آب علي الكمبيوتر بنجاح .

إذا واجهتك أي مشاكل أو استفسار معين قم بكتابته في تعليق في الأسفل.



أضف تعليقك

تعليقات  1


أبوحمد
هل يقبل اللغة العربية