برشلونة يسحق (سيلتك) الاسكتلندي بسداسية ويلتحق بالدور ال16 لأبطال اوروبا



احرز فريق (برشلونة) نصرا عريضا على ضيفه فريق (سيلتك) الاسكتلندي بستة اهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (كامب نو) في مدينة (برشلونة) شمال شرقي اسبانيا الليلة ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

وافتتح جيرارد بيكيه سجل الاهدف في الدقيقة السابعة من المباراة قبل ان يضيف بيدرو هرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 39 من اللعب ويختتم الشاب البرازيلي نيمار الشوط الاول من اللقاء مستغلا كرة بارعة من زميله مونتويا سددها في شباك الضيوف قبل دقيقة من انتهاء الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني دك نيمار مجددا شباك (سيلتك) محرزا هدفين اخرين في الدقيقتين 48 و 58 رافعا رصيد فريقه الى خمسة اهدف فيما اختتم كريستيان تيلو غلة فريقه في الدقيقة 72 بهدف سادس بعد عرضية زاحفة حطت في شباك فرايزر فورستر.

لكن الفريق الاسكتلندي تمكن من احراز هدف الشرف عن طريق جيورجيوس ساماراس مع اقتراب انتهاء عمر المباراة بعد عرضية من زميله انتوني ستوكس اودعها برأسه شباك الحارس البرشلوني بينتو في الدقيقة 88 من اللقاء.

وبذلك يكون برشلونة قد أحرز بقطولة مجموعته برصيد 13 نقطة متأهلا الى الدور ال16 فيما خرج (سيلتك) من البطولة وهو الذي راكم ثلاث نقاط فقط في تصفيات هذه المرحلة مستقرا في ذيل المجموعة السابعة التي شهدت تعادلا سلبيا بين (ميلان) و (اجاكس امستردام) الهولندي في المباراة الثانية ما سمح بتأهل الفريق الايطالي كثان عن المجموعة بينما اكتفى (اجاكس) بالالتحاق بالدوري الاوروبي.
أضف تعليقك

تعليقات  0