الوزير الاذينة..جادون في حل القضية الاسكانية





الكويت - اكد وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون البلدية سالم الاذينة هنا اليوم جدية الحكومة والمؤسسة العامة للرعاية الاسكانية في حل القضية الاسكانية عبر تقديمها رؤية وتشريعات جديدة تساعد على ذلك الهدف المنشود.

وقال الوزير الاذينة امام مجلس الامة تعقيبا على ما اثاره النواب في الجلسة الخاصة لمناقشة القضية الاسكانية بعد انتهاء اخر المتحدثين ان الحكومة تسعى الى حل جدي لهذه القضية مضيفا ان

هناك اليات وقوانين "نحن مرتبطون بتنفيذها والعمل من خلالها"وان الرؤية التي قدمها في جلسة اليوم ترى تغيير بعض الامور "التي لا يمكن تطبيقها على ارض الواقع".

واكد استعداده لمناقشة هذه الرؤى ومشاريع القوانين التي قدمها اليوم في اي جلسة خاصة يوافق عليها المجلس او من خلال اللجنة الاسكانية البرلمانية او غيرها من اللجان ومناقشة جميع ما تم مناقشته في الجلسة.

واوضح الاذينة ان ما قدمه اليوم يتضمن جداول زمنية لأي توزيعات اسكانية مستقبلية "وهو ما لم يكن متوفرا سابقا" مؤكدا ان التشريعات التي قدمها خلال الجلسة تساعد في حل القضية الاسكانية.

ودعا مجلس الامة لتسهيل الاجراءات الرقابية القائمة مؤكدا انه لا يطالب بالغاء الرقابة وانما تسهيلها.

واكد حرص مسؤولي المؤسسة العامة للرعاية الاسكانية على ايجاد حلول عملية مناسبة للقضية الاسكانية لافتا الى انهم عملوا في الشهور الماضية لتقديم رؤية وافية ومشاريع القوانين التي قدمها في جلسة اليوم.

أضف تعليقك

تعليقات  0