(اعادة الهيكلة) يعد خطة لاقامة معارض لمنتجات المشروعات الصغيرة


اعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة انه اعد خطة جديدة لاقامة معارض متعددة في كل المناطق الكويتية لمنتجات المشاريع الصغيرة.

وقال أمين عام البرنامج فوزي المجدلي في تصريح صحافي اليوم ان البرنامج يتكفل بتنفيذ خطة الدولة لتوظيف المواطنين في مؤسسات القطاع الخاص وتشجيع الخريجين على اختلاف تخصصاتهم العملية للعمل في الجهات غير الحكومية وتأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة.

واضاف ان البرنامج استطاع منذ عدة سنوات أن يحقق تطورا ملحوظا في توجيه المواطنين للعمل بالقطاع الخاص من خلال العديد من الأدوات والآليات الواردة في قانون دعم العمالة الوطنية وتوفير أنشطة مختلفة أقامها البرنامج من خلال تنظيمه العديد من المعارض.

واوضح المجدلي ان معرضا لاصحاب هذه المشروعات سيقام في منطقة اليرموك بعد الاجتماع مع مختار الضاحية عبد العزيز المشاري واعضاء حي المنطقة وجمعية اليرموك التعاونية لاستضافة أول معرض لأصحاب المشاريع الصغيرة ضمن سلسلة معارض في مختلف محافظات ومناطق الكويت.

واشار الى ان المشروع هو عبارة عن إقامة معارض للشباب الكويتي في فصل الشتاء خلال العطل الرسمية نهاية كل اسبوع ابتداء من الشهر المقبل حتى شهر فبراير 2014 لعرض المنتجات والسلع سواء كانت تجارية أو حرفية أو خدمية لأصحاب المشاريع الصغيرة.
أضف تعليقك

تعليقات  0