متسابق الزوارق السريعة الربيعان يحقق المركز الخامس في بطولة العالم



حقق متسابق الزوارق السريعة الكويتي يوسف الربيعان أهم إنجاز له في بطولة العالم لزوارق ال(فورمولا1) بفوزه بالمركز الخامس لموسم عام 2013 الذي اختتم جولاته الليلة الماضية في مدينة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأعرب الربيعان في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن بالغ سعادته بهذا الانجاز "الذي جاء ثمرة جهود عمل متواصل خلال الفترة الماضية وتركيز كبير من قبل كل أعضاء فريق الخليج للكيبلات وانا فخور بهم جميعا".

وأشاد بجهود زملائه أعضاء الفريق الذين ساعدوه في تحقيق الهدف الذي وضعوه نصب أعينهم في بطولة هذا العام وهو ان يكون ضمن المتسابقين الخمسة الأوائل في البطولة مبينا انه "رغم صعوبة المهمة نظرا لقوة المنافسين ال22 الذين يعدون الأفضل في العالم فاننا تمكنا من تحقيق هدفنا المنشود واثبات قدراتنا العالية التي تؤهلنا للمنافسة في مثل هذه البطولة العالمية الكبيرة".
وأكد ان هذه النتيجة الايجابية ستعطي كل أعضاء الفريق دفعة كبيرة للاعداد منذ الآن للموسم المقبل ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية وعكس صورة مشرفة عن رياضة الزوارق السريعة في الكويت ولتأكيد ان هذه النتيجة الايجابية "لم تكن وليدة الحظ أو الصدفة أبدا".

ولفت الى انه سيجري تقييما شاملا للأداء خلال موسم هذا العام وسيعمل على استدراك نقاط الضعف وإجراء المزيد من التدريبات ووضع الخطط اللازمة لجولات العام المقبل مؤكدا ان هدف الفريق خلال الموسم المقبل هو احتلال أحد المراكز الأولى في البطولة ورفع علم الكويت على منصات التتويج.

واضاف "لقد انهينا الموسم الماضي بتحقيق المركز التاسع في الترتيب العام وان تقدمنا للمركز الخامس في بطولة هذا الموسم يدل على اصرار وعزيمة كبيرين من قبل كل أعضاء الفريق على تقديم الأفضل وتطوير مستواهم في ظل هذه المنافسة الكبيرة".

وأثنى الربيعان على الدعم الكبير الذي حصل عليه من قبل رئيس شركة الخليج للكيبلات المهندس بدر الخرافي "الذي لم يدخر جهدا في سبيل دعم الفريق بكل الوسائل ومتابعته أولا بأول بصورة مكنته من تحقيق هذه النتيجة الايجابية في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير".

وجاءت نتائج هذا الموسم بتصدر متسابق الفريق القطري المشارك في البطولة الايطالي الكس كاريلا بينما جاء زميله من الفريق القطري أيضا الأمريكي شون تورينت بالمركز الثاني وحل متسابق الفريق الصيني الفرنسي فيليب تشابيه بالمركز الثالث بينما تأخر الفنلندي متسابق فريق ماد كروك إلى المركز الرابع بعد أن كان متصدر البطولة إلى ما قبل الجولة الأخيرة.


أضف تعليقك

تعليقات  0