الجامعة: تقديم طلبات الإلتحاق الكترونيا للفصل الثاني ما بين 21 و25 الجاري


أعلنت جامعة الكويت بدء تقديم طلبات الإلتحاق إلكترونيا للفصل الدراسي الثاني (2013/2014) خلال الفترة من 21 الى 25 الجاري للطلبة المستوفين لشروط القبول من الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني مجلس التعاون.

واوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور صبيح المخيزيم في تصريح صحافي اليوم: ان "تقديم تلك الطلبات يشمل ايضا غير محددي الجنسية خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والمدارس الأميركية، وكذلك خريجي المدارس الإنجليزية والمتوقع تخرجهم".

واشار المخيزيم الى ان "الطلبة من فئات القبول الأخرى يمكنهم تقديم طلبات الالتحاق في صالة القبول والتسجيل بالشويخ خلال الفترة من 22 الى 25 الجاري أثناء ساعات الدوام الرسمي"، داعيا الطلبة الراغبين بالالتحاق في كليات الجامعة "للتأكد من استيفائهم للنسب الدنيا الكلية وشروط القبول الأخرى، ولن يقبل أي طلب التحاق إلا من الطلبة الحاصلين على النسب المذكورة كحد أدنى".

وأوضح ان "عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الثاني ستكون باستخدام شبكة الإنترنت"، مبينا أن "كل الإرشادات الخاصة بالقبول في الجامعة ودليل القبول والمستندات المطلوبة والنسب الدنيا للقبول معلنة على صفحة عمادة القبول والتسجيل ونظام تقديم طلبات الالتحاق الإلكتروني".
أضف تعليقك

تعليقات  0