مانشستر سيتي يلحق هزيمة مذلة بأرسنال ويصعد الى المركز الثاني بالدوري الانجليزي




لندن - ألحق نادي (مانشستر سيتي) اليوم هزيمة مذلة وتاريخية بضيفه (ارسنال) بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (الاتحاد) في إطار الجولة ال16 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا (سيتي) صاحب الارض متفوقا في اغلب فترات اللقاء ولم ينتظر اكثر من 13 دقيقة ليفتتح مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو اغويرو التهديف الا ان الضيوف نجحوا في معادلة النتيجة في الدقيقة 31 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء حملت توقيع المهاجم الانجليزي ثيو والكوت.

لكن رغبة أصحاب الأرض في انهاء الشوط الاول لمصلحتهم كانت قوية وأثمرت عن هدف ثان وقعه الدولي الاسباني ألفارو نيغريدو.

وبعد خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني أضاف البرازيلي فيرناندينو الهدف الثالث لمانشستر سيتي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل ان يتمكن والكوت من تقليص النتيجة بهدف ثان سجله في الدقيقة 63 .

ولم تدم فرحة (ارسنال) بالهدف اكثر من ثلاث دقائق حيث سجل الدولي الاسباني دافيد سيلفا هدفا رابعا ثم عاد زميله فيرناندينو ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 88 .

ومع قرار الحكم اضافة سبع دقائق وقتا بدل ضائع تمكن الألماني بير ميرتيساكر من تسجيل هدف ثالث لأرسنال بعد ثلاث دقائق من نهاية الوقت الرسمي الا ان يايا توري نجح خلال اقل من دقيقتين على ذلك بإضافة هدف سادس من ضربة جزاء نفذها بإحكام.

وبهذه النتيجة ارتقى (سيتي) الى المركز الثاني برصيد 32 نقطة في انتظار نتيجتي مباراتي (تشيلسي) مع (كريستال بالاس) في وقت لاحق من اليوم و(ليفربول) مع (توتنهام هوتسبر) غدا بينما تجمد رصيد ارسنال في المركز الاول عند 35 نقطة.
أضف تعليقك

تعليقات  0