فيديو : طفل بـ «عين واحدة» في اسرائيل يثير التساؤلات حول ظهور المسيح الدجال !!

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لمولود صغير بعين واحدة في منتصف جبينه دون فتحة للأنف، وُلد بإسرائيل، ووصفوه بأنه "المسيح الدجال"، وحقق الفيديو عددًا هائلاً من المشاركات، نظرًا لغرابة ملامح المولود، فيما أثيرت حوله تساؤلات عن صحة ظهور المسيح الدجال.

من جانبه، نفى الدكتور محمد الشحات الجندي، عضو مجمع البحوث الإسلامية بمصر، أن يكون الفيديو المتداول للطفل محل الجدل، هو المسيح الدجال، قائلاً في تصريح صحفي: "لن يظهر الدجال إلا بعد عودة السيد المسيح، عليه السلام، ولا يوجد أثر ديني صحيح يؤكد أن المولود هو المسيح الدجال الذي ذكر وصفه في الكتب الدينية".

وبحسب ما ورد في مراجع الحديث والسنة، فإن مواصفات المسيح الدجال، عند ظهوره، هي أنه: "رجل شاب جسيم هجان أحمر البشرة، جعودة شعر رأسه شديدة كأن رأسه وشعره غصن شجرة، أجلى الجبهة عريض النحر، فى رواية أنه قصير وأفحج - أى متباعد ما بين الفخذين - وفيه انحناء في ظهره، أعور العين اليمنى كأنها نخامة على حائط مجصص وكأنها عنبة طافية.

وفى روايات أن إحدى عينيه ممسوحة وعينه اليسرى عليها ظفرة غليظة مكتوبا على جبهته كفر أو كافر يقرؤها كل مؤمن قارئ أو غير قارئ، كما يروى في الأثر أنه عقيم لا ولد له.

أضف تعليقك

تعليقات  0