العلوم الحياتية استعرضت رؤيتها المستقبلية للسنوات الخمس القادمة


تحت رعاية وحضور عميد كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت أ.د.قاسم صالح أقامت الكلية احتفالية بمناسبة تغيير مسمى الكلية إلى كلية العلوم الحياتية، وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وموظفي وطالبات الكلية.

وبهذه المناسبة قال عميد كلية العلوم الحياتية ا.د.قاسم صالح: " أشكر كل من ساندنا ودعمنا وكل من ساهم معنا في تحقيق هذا التغيير والذي سيكون خطوة إيجابية داعمة لمسيرة الكلية والجامعة وذلك لما فيه خدمة المجتمع الكويتي، مشيرا إلى أن المسمى الجديد يعكس طبيعة التخصصات العلمية المطروحة في الكلية، وسيلتحق الطلبة الذكور بالكلية والاستفادة من برامجها التي تصب في مجالات تحسين مستوى الحياة في دولة الكويت، فضلا عن طرح برامج جديدة تصب في مجالات العلوم الحياتية وتم تغيير اسم الكلية لمواكبة التخصصات ليعكس طبيعة التخصصات اللازمة في المجتمع الكويتي". 
 
وتم عرض الرؤية المستقبلية لكلية العلوم الحياتية للسنوات الخمس القادمة (2013-2017) .

وتضم الكلية ثلاثة أقسام علمية وهي قسم علوم اضطرابات التواصل وقسم إدارة التقنية البيئية وقسم علوم الغذاء.

ويهدف مكتب التوجيه والإرشاد بالكلية إلى إقامة دورات تختص بالتواصل والغذاء والتغذية لخدمة جميع أفراد المجتمع، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية ذات الصلة في التخصصات بالكلية.
فيما تقدم عميد الكلية بخالص شكره وتقديره لإدارة العليا بالجامعة متمثلة بمدير الجامعة أ.د. عبد اللطيف البدر نحو دعم المسيرة الأكاديمية وتذليل الصعوبات التي واجهتها

أضف تعليقك

تعليقات  0