فيديو.. شبيه السيسي (مدرب رقص شرقي) يخرج عن صمته: بيتي اتخرب




تحدث الفنان الاستعراضي حاتم حمدي، للمرة الأولى للإعلام، لينفي ما تردد عن أنه يقوم بدور "الدوبلير" للفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، قائلاً: "أنا في حالي وماليش في السياسة، ولا أعرف من الوزراء إلا السيسي لأنه مشهور، ولا أعرف حتى لاعبي كرة القدم".

وأضاف في تصريح عبر الهاتف مع الإعلامي جابر القرموطي لبرنامج "مانشيت" على فضائية "أون تي في"، أنه كان خارج مصر وعاد منذ يومين فقط، ويتخفى من الناس بسبب ما يتم تداوله ضده، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل، أنا اتخرب بيتي، وإخواتي معرضين لخراب البيوت".

ونفى حمدي ما يتم ترويجه من قبل بعض وسائل الإعلام بشأن قيامه بأداء الدوبلير للفريق السيسي بعد شائعات عن تعرضه لمحاولة اغتيال مؤخرًا، مشددا على أن عمله دائمًا خارج مصر سوى بعض المهرجانات التي تتطلب حضوره إلى مصر.

وأوضح أنه متزوج ولديه طفل يدعى مصطفى، وأن حماه عقيد متقاعد من القوات المسلحة، لافتا إلى أن جيرانه لم يكونوا يعرفونه وتعرفوا عليه بعدما تردد عنه ، مضيفًا: "لا يعيبي أن شعري طويل، أو أنني أعمل في الفن"،

وأشار إلى أنه حاصل على بكالوريوس في السياحة والفنادق، لافتًا إلى أنه يحظى بتقدير واحترام خارج مصر. وأكد حمدي الذي ظهر في فيديو متداول على الإنترنت وهو يرتدي بدلة رقص شرقي ويقوم بالرقص في إحدى الحفلات، أن تلامذته من الأجانب هم من أرسلوا له فيديوهاته التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم من يقومون بالرد بالنيابة عني



أضف تعليقك

تعليقات  0