الملحق العسكري الكويتي لدى الامارات يشيد بأداء طلبة الكويت في الكليات العسكرية الاماراتية


أشاد الملحق العسكري الكويتي في الامارات مقدم ركن بحري أحمد المساعيد هنا اليوم بأداء طلبة الكويت الدارسين في الكليات العسكرية الاماراتية بمختلف مجالاتها البرية والبحرية والجوية.

وقال المساعيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في حفل تخريج الدفعة ال43 لطياري كلية خليفة بن زايد

الجوية التي ضمت عددا من الطلاب الكويتيين ان المستوى الذي أبداه طلابنا العسكريون في مجال التدريب العسكري يدعو للفخر والاعتزاز مشيرا الى ان هذا الأداء الايجابي يعكس سمعة طيبه عن القطاع العسكري الكويتي.

وأضاف ان الدورات التي تنظمها الكليات العسكرية تعد المحطة الاساسية في تغيير حياة الطالب الضابط من المرحلة المدنية الى العسكرية التي تعتمد بصورة رئيسية على "النظام والضبط والربط والعلوم العسكرية الاساسية".

وذكر المساعيد ان سنوات الدراسة التي يقضيها الطلبة الضباط في تلك الكليات تركز على رفع مستوى قدراتهم في استعمال الاجهزة الحديثة وتدريبهم على الصبر وقوة التحمل وحب الوطن وتعزيز روح الولاء ليكونوا خير عون لأوطانهم.

وهنأ الطلبة الكويتيين الذين تم تخريجهم في هذه الدفعة من ضباط الطيران مشيدا بالمستوى التقني العالي والتطور الفني والاداري الملحوظ الذي وصلت اليه كلية خليفة بن زايد الجوية في مجال تدريب الطيارين وتأهيلهم.

وأوضح المساعيد ان انخراط اعداد من الطلبة الكويتيين في الكليات العسكرية الاماراتية يأتي في اطار جهود التعاون بين دول الخليج العربي في مجال التدريب والتطوير العسكري.

وشارك في حفل التخريج الذي عقد بحضور ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان مساعد الملحق العسكري للشؤون الادارية الرائد ناصر الحجرف اضافة الى عدد من أولياء أمور الخريجين الكويتيين الذين تم تكريمهم ضمن طلاب الدفعة ال43.

وشهد حفل التخريج فقرات متنوعة شملت عرضا جويا نفذه فريق فرسان الامارات تضمن عددا من التقاطعات الجوية الخطيرة التي تعكس مهارات اعضاء الفريق وقدرتهم على التحكم في حركة وتوازن طائراتهم ما يعكس المستوى المتقدم لخريجي كلية خليفة الجوية.
أضف تعليقك

تعليقات  0