سويدان: أتبرأ من دعم الخليج لانقلاب مصر المجرم




تناول الداعية طارق سويدان التطورات في مصر بسلسلة تغريدات، تبرأ فيها من الدعم الخليجي المالي من"الانقلاب المجرم" في مصر، كما اعتبر أن الذين أيدوا "الانقلاب" سيتخلون عنه بالتدريج بعد اكتشاف حقيقته.

وقال سويدان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" الذي يتابعه أكثر من 2.3 مليون شخص: "اللهم إنا نبرأ إليك من الدعم الخليجي (بأموال الشعوب) للانقلاب المجرم في مصر.. هناك أحرار وهناك عبيد وهناك من يحاول تحويل الأحرار الى عبيد وهناك من يعمل على تحرير العبيد."

وتابع سويدان: "الشباب الذين ذاقوا طعم الحرية ليسوا كالأجيال التي تعودت على العبودية.. عندما تم التخلص من الجيل الذي تربى على يد فرعون وهامان (في التيه) انتصر الجيل الذي تربى على يد موسى وهارون عليهما السلام."

ورأى سويدان أن الذين "أيدوا الانقلاب العسكري في مصر سيكتشفون حقيقته وسيتخلون عنه بالتدريج" وأضاف: "كلما زادت حركة الطلاب الأحرار كلما اهتز حكم الانقلاب الخوار،" كما تطرق إلى مقتل محتجين في مصر وسوريا بالقول: "نحن مع الذين يخافون على دماء المصريين والسوريين الثائرين على الطغاة لكن نذكرهم بالخوف على دماء ومستقبل كل الشعب لو ظل يعيش تحت الاستبداد."

أضف تعليقك

تعليقات  0