وكيل الاعلام: إعلام الكويت حر ومسؤول ينقل الصورة كما هي دون تحريف أو تحوير




أوضح وكيل وزارة الاعلام صلاح منصور المباركي أن الحريات الصحافية الواسعة في الكويت "ساهمت في تعزيز مكانتها ومصداقيتها خصوصا ان صحفنا مؤثرة ومقروءة في كثير من الدول". 

وقال الوكيل المباركي في كلمته ممثلا وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح خلال حفل تكريم الاعلاميين الكويتيين أمس وأقامه الملتقى الاعلامي العربي ان "دولة الكويت تختبر كل يوم صداقاتها ودورها وموقعها بين الدول، وذلك بفضل إعلام حر ومسؤول ينقل الصورة كما هي دون تحريف أو تحوير".

ولفت الى الدور الاساسي الذي تقوم به وكالة الانباء الكويتية (كونا) ووزارة الاعلام "في التواصل مع الاعلاميين في مختلف أنحاء العالم، ما كان له أكبر الأثر في بناء الصداقات المتينة للكويت بعالم الصحافة وبالاعلاميين الذين نراهم بيننا اليوم محاطين بكل الاحترام والتقدير".  

وأضاف: "للحقيقة فإن الكويت هي التي يتم تكريمها اليوم لأن لها محبين وأصدقاء ومدافعين عنها، وهم جنود مجهولون وأصحاب ضمير يؤمنون بالديمقراطية وبدبلوماسية السلام والحوار والانفتاح التي تنتهجها الكويت بتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح". 

وذكر أن الحكومة الكويتية وبتوجيهات ودعم من سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء "مصممة أكثر من أي وقت مضى على دعم الإعلام الحر المسؤول وتطويره لمواكبة العصر وللدفاع عن القضايا العادلة للكويت والكويتيين في مختلف أنحاء العالم".
أضف تعليقك

تعليقات  0