فيديو : تصرف غريب للاعبي «الرجاء» المغربي بتهافتهم للحصول على حذاء «رونالدينيو»!



في تصرف غريب من قبل لاعبي الرجاء المغربي، وعقب تغلبهم على أتلتيكو مينيرو البرازيلي بثلاثة أهداف لهدف وتأهلهم للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حالياً في المغرب، وعقب انتهاء المباراة تجمَّع لاعبو الرجاء حول النجم البرازيلي رونالدينيو وعانقوه، وحصلوا على القميص الخاص به، إلا أن التصرف الغريب كان قيامهم بأخذ الحذاء الذي كان يرتديه كتذكار من اللاعب النجم.

واضطر نجم فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي رونالدينيو للسير حافيًا على أرضية ملعب مراكش، بعد أن أجبره لاعبو فريق الرجاء البيضاوي المغربي على خلع حذائه بغرض الاحتفاظ به، عقب نهاية لقاء الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ورغم انتهاء المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف، إلا أن "رونالدينيو" حظي بتشجيع عريض من الجماهير واللاعبين وصل إلى حد إجباره على خلع الحذاء والقميص.

ويتمتع رونالدينيو (33 عاماً) بشعبية كبيرة وصلت ذروتها أثناء ارتدائه قميص برشلونة الإسباني "2003- 2008".

و"رونالدينيو" هو صاحب الهدف الوحيد لفريقه بعد أن أحرز هدفًا بالتخصص من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 63 عندما كان الرجاء متقدماً بهدف عبر محسن ياجور، ثم انتفض المغاربة وسجلوا بعدها هدفين عبر محسن متولي في الدقيقة 83 وفيفيان ماييدي في الدقيقة 93، وأصبح الرجاء البيضاوي أول فريق عربي يتأهل إلى نهائي مونديال الأندية ليواجه بايرن ميونخ الألماني.
أضف تعليقك

تعليقات  0