جوائز جريدة كاظمة لعام 2013


جائزة "كاظمة" لعام 2013:العيسى كأفضل كاتب، الحربش أفضل ناشط، الشايجي أفضل مغرد وعسل اسود أفضل مغردة

بعد إعلان جريدة كاظمة الإلكترونية عن مسابقة الجوائز السنوية لأفضل ناشط سياسي و أفضل مغرد ومغردة و أفضل كاتب ، توصلت اللجنة المشكلة إلى منح الجوائز إلى كل من الفائزين الأربعة:

- جائزة أفضل كاتب لعام 2013، فاز بها الكاتب الصحفي حسن العيسى.. وهو كاتب ملتزم بقضايا الوطن وله طرح يجمع بين الجرأة و المسؤولية، و استطاع بلغة صحفية سلسة من ملامسة انشغالات المواطن وما يتفاعل داخل المجتمع من حراك مستمر.. العيسى من الكتاب القلائل الذين يرصدون بدقة معالم الممارسة السياسية و آفاقها في الكويت..

- جائزة أفضل ناشط لعام 2013 فاز بها المحامي الدكتور يوسف الحربش.. ورأت اللجنة إن الحربش جدير بهذه الجائزة بالنظر إلى سجله المشرف في الدفاع عن الحقوق و المكتسبات الدستورية، وكذلك باعتباره مدافعا شرسا عن شباب الحراك الذين كانوا ضحية متابعات قضائية كيدية.. الناشط الدكتوريوسف الحربش ظل ملازما لأروقة المحاكم، انطلاقا من وعيه الحقوقي و التزامه بمباديء حقوق الإنسان..

- جائزة أفضل مغرد لعام 2013 كانت من نصيب عبد الرزاق الشايجي وذلك بحكم التأثير الكبير لتغريداته على توجيه و صناعة الرأي العام، من خلال خطاب متزن تغلب عليه المرجعية الدينية وقيم الأخلاق.. وهي تغريدات كسبت مصداقية متزايدة في ظل الحركية السياسية المتنامية في الكويت..

- جائزة أفضل مغردة نالتها عسل اسود ، حيث اعتبرت اللجنة تغريداتها تجسيدا صادقا لنبض المجتمع بكل مكوناته و أطيافه الاجتماعية و السياسية.. المغردة عسل اسود تحاكي بتغريداتها الواقع في الكويت من خلال رؤية موضوعية متشبعة بتفاعلات المشهد في الكويت، أكسبتها احترام و إعجاب المغردين..

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  3


خالد العصيمي
تستاهل المغرده عسل اسود تنوعت تغريداتها بين الشان المحلي والاقليمي دون افراط او تفريط بعيدآ عن الشخصانيه او التناقضات . واحتيارها من قبل اللجنه رغم تخفيها خلف اسم مستعار يدل بصدق علي تأثير ماتكتب .اتابعها منذ سنه واسرتني بقدرتها علي الايجاز وبمفردان سلسه . مبروك بنت بلادي
جاسر الجدعي
يستاهلون
ضيف الله العتيبي
ذلك من فضل الله ثم جهود المتميزون من الكتاب والناشطون والمغردون ونبارك لهم ونشكر جريدة كاظمة على إهتمامها بالمتميزون والحمد لله !!!