" إعادة الهيكلة " يدعو شركات القطاع الخاص إلى تقديم خطتها السنوية لتطوير آداء موظفيها


دعت مديرة ادارة تنمية القوى العاملة الوطنية في برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة ايمان الانصاري شركات ومؤسسات القطاع الخاص الراغبة بتدريب موظفيها الى التقدم للبرنامج بخطتها السنوية من أجل تطوير أداء موظفيها. 

وقالت الانصاري في تصريح صحافي اليوم حول خطة التدريب السنوية لبرنامج اعادة الهيكلة (2014-2015) ان الهدف من الخطة يتمثل باستمرار التعاون مع شركات القطاع الخاص لدعم مسيرة العمالة الوطنية في هذا القطاع الحيوي والمهم وتقديم كل ما من شأنه تأهيل وتطوير العمالة الوطنية والاداء الوظيفي.

وأضافت ان البرنامج سيقدم الدورات التدريبية للموسم المقبل ابتداء من أول ابريل المقبل حتى نهاية فبراير 2015 بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية الخاصة بالمؤسسات بحيث تتضمن الخطة البرامج التدريبية وفقا لنموذج معد من قبل البرنامج ضمن موعد أقصاه 31 يناير المقبل ليتسنى عرضها على لجنة مختصة في البرنامج ودراستها وتفعليها وفق الاجراءات واللوائح المعمول بها لديه.

وقالت الانصاري انه بناء على المعايير واللوائح الواجب اتباعها في حال التقدم بالخطة التدريبية لطلب المساهمة في تدريب العمالة يتوجب على جميع الجهات ضرورة الاخذ بعين الاعتبار عددا من المعايير. 

وذكرت من تلك المعايير ان برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة لا يلتزم بالموافقة المبدئية إلا بعد موافاة الشركة بالموافقة التفصيلية التي يتم ارسالها للشركة بناء على ما تقدمه من أسماء وبيانات خاصة بالمتدربين الملتحقين بالبرنامج التدريبي.

أضف تعليقك

تعليقات  0