سواريز مهاجم اوروجواي يمدد تعاقده مع ليفر



قال نادي ليفربول الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة انه مدد ارتباطه مع مهاجمه لويس سواريز لاعب منتخب اوروجواي ووقع معه عقدا طويل الامد.
وقدم سواريز (26 عاما) اداء لافتا خلال الموسم الحالي واحرز 17 هدفا لفريقه في الدوري الانجليزي.

ونقل موقع ليفربول على الانترنت عن سواريز قوله "أنا سعيد بتمديد الارتباط مع ليفربول وتأمين مستقبلي لمدة طويلة."

واضاف سواريز قوله "هناك لاعبون كبار في الفريق والفريق في تحسن وتطور طوال الوقت واعتقد ان بوسعي تحقيق طموحاتي بالفوز بالالقاب واللعب على اعلى مستوى مع ليفربول. هدفي هو المساعدة على تحقيق كل ذلك في اسرع وقت ممكن."

ويحتل ليفربول المركز الثاني بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين متخلفا بنقطتين فقط عن ارسنال المنفرد بالصدارة بعد 16 جولة وسيلتقي مطلع الاسبوع المقبل مع كارديف سيتي.

وقال سواريز "بالتأكيد تأثر القرار بالمساندة التي حصلت عليها من جماهير ليفربول. أنا فخور جدا بتمثيل ليفربول وارتداء قميص النادي."

واضاف "لدي علاقة خاصة (مع جمهور ليفربول). انهم يحبوني وفي المقابل أحبهم. سوف ابذل قصارى جهدي من اجل النادي وآمل ان نحقق النجاح معا."

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية ان الصفقة مدتها اربع سنوات ونصف السنة ويحصل بمقتضاها سواريز على 200 الف جنيه استرليني (327 الف دولار) اسبوعيا على مدار الاعوام الاربعة الاخيرة من عقده و160 الف جنيه استرليني حتى نهاية عقده.

وكانت تقارير ذكرت ان سواريز البالغ من العمر 26 عاما قد يرحل من ليفربول هذا العام وقدم ارسنال الانجليزي عرضا للتعاقد مع اللاعب بقيمة 40 مليون جنيه استرليني.

وذكرت تقارير ان ريال مدريد الاسباني كان مهتما باللاعب ايضا وانه الخيار الأول لسواريز اذا قرر ترك ليفربول.

أضف تعليقك

تعليقات  0