خلفان: نصرالله جزّار.. والأسد وداعش يريدان الكرسي


انتقد نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان بشدة، كل من يقاتل في سوريا، قائلاً إن الرئيس السوري بشار الأسد، وقادة الجيش الحر و"داعش" و"جبهة النصرة" يريدون الكرسي "على جثث الأبرياء."

اقرأ أيضاً .. خلفان: 2014 عام "أقشر" على الإخوان

كما شنّ هجوماً عنيفاً على أمين عام حزب الله، حسن نصرالله واصفاً إياه بـ "الجزار"، وقال "لن يغفر التاريخ لنصر الله جرائمه القذرة أبدا.. لطخ عمامته بدماء الأبرياء... جزار."

كذلك .. خلفان: بشّار الأسد كشخص قمة في الأخلاق

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، أنه "كان ينبغي على نصر الله أن ينأى بشيعة حزب الله عن هذه الجرائم. ..يقتل من؟"

وأشار الى أن "مشايخ شيعة كبارا من لبنان نصحوا نصرالله لكنه لا ينصت مع ا?سف لقول الحق." كما تمنى لو أنه "سعى إلى مصالحة وهدنة لا إلى الدفع بشباب لبناني ليقتلوا أبرياء."

و .. نصرالله يتوعد "14 آذار": اجتماع طرابلس إعلان حرب

ووصف في تغريدة أخرى الحرب التي تجري في الشام بأنها "حروب عصابات."
أضف تعليقك

تعليقات  1


سعد المطيري
يابن الحلال انا غسلت ايدي منك (^_~) ( ياجنرال ) خلفان حين استضافتك احدىٰ القنوات عندما قلت لو في مسلم يريد التفجير بتل أبيب سوف ابذل قصار جهدي للوصول لأكبر مسؤول بالإستخبارات الإسرائيليه لأبلغ عنه << هل هذا كلام مسلم عربي غيور…؟ وهنا سؤال أتمنى الإجابه بوضوح من هم المتهمين بعملية اغتيال (.المبحوح.) الذي كان مطلوب للمواساد الإسرائيليه والذي تم اغتياله بالإمارات