VIVA تطلق تقنية الإتصال الصوتي HD Voice




أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA اطلاقها تقنية الإتصال الصوتي HD Voice كأول شركة اتصالات في تقديم خدمة تقنية شبكة الإتصال الصوتي عالي الدقة حصرياً ومجانا إلى جميع عملاء VIVA. وسوف تكون الخدمة متاحه لجميع العملاء ابتداءً من 25 ديسمبر 2013.

إن خدمة تقنية الإتصال الصوتي HD Voice تسهم في رفع قدرات وكفاءة المكالمات الصوتية ضمن شبكة VIVA والتي تتيح للعملاء الذين يستخدموا أجهزة الجيل الثالث التمتع بمحادثات صوتية عالية الوضوح والنقاء والجودة لتصبح أكثر طبيعية وأقرب ما يكون للقاء المباشر كونها مصممة بشكل يحد من تأثير الضوضاء المحيطة بالمتحدث، مما يعزز من وضوح الصوت حتى في ظل بيئات صاخبة. بالإضافة، تحسن خدمة تقنية الإتصال الصوتي HD Voice في تجربة صوت المكالمة، مما يسمح للعملاء لتبادل أفضل مشاعرهم، والقيام بأعمال تجارية وتوصيل المعلومات بشكل واضح، كما أنه يساعد المشغلين لتمييز عروضهم وتمكين خدمات ذات جودة عالية للتعبير عن الأعمال التي تعتمد مثل خدمات مراكز الاتصال، وخدمات المعلومات، وخدمات الطوارئ.

وأوضحت VIVA ان خدمة تقنية الإتصال الصوتي HD Voice تعمل على أكثر من 170 جهازاً داعماً للصوت عالي الوضوح ومنها أجهزة HTC one ، سامسونج جالكسي S3و سامسونج جالكسي S4 وأجهزة آيفون 5 وآيفون 5S والعديد من الأجهزة المحمولة الأخرى، والتي تتيح لعملاء VIVA من مستخدمي هذه الأجهزة من تلقى الخدمة تلقائياً.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة ، تأكيداً على التزام VIVA بمنح عملائها كل ما هو جديد وفريد في عالم الاتصالات حرصاً على نيل رضاهم وتخطي توقعاتهم. وستسعى VIVA دوماً إلى إيجاد وسائل جديدة ومبتكرة للتواصل مع عملائها ومشاطرتهم أحدث الابتكارات في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

أضف تعليقك

تعليقات  0