لا جوع بعد اليوم مع هذه الأطعمة!





تريدين إزالة الوزن الزائد بأسرع طريقة ممكنة؟ تحاولين شتّى الطرق عبثاً؟ لا تنجحين في إتبّاع الحمية الغذائية المناسبة بسبب شعورك الدائم بالجوع ؟ تغلّبي على هذا الشعور وتخلّصي من الوزن الزائد مع الأطعمة التالية:

حساء الميزو الياباني
يحتوي حساء الميزو على نسب عالية من البروتيين التي تعطيك شعوراً بالشبع بسرعة لأنّها لا تهضّم بسرعة، كما أنّها تحتوي على أقلّ من 50 سعرًا حراريًا. في هذا السياق، ننصحك بتناول طبقًا من حساء الميزو قبل الوجبة الأساسية يوميّاً.

البيض المسلوق
يحتوي البيض المسلوق على البروتيين والوحدات الحرارية العالية التي تعطي جسمك الطاقة والحيوية المطلوبة. لذلك ننصحك بتناول بيضة مسلوقة مع وجبة الفطور، لتشعري بالشبع طوال اليوم.

بذر الكتان
أضيفي بذر الكتان المحمص إلى طبق السلطة الذي تتناوليه عند الغداء. ستمدّك هذه البذور بالطاقة المطلوبة لتكملي نهارك كما ستشعرك بالشبع. كما نشير إلى الفوائد الصحية العديدة التي تحملها هذه البذور إذ أنّها تخفّف نسب الإصابة بأمراض القلب.

حبات الجوز
أشارت دراسات طبيّة عديدة، أن تناول ثلالث حبّات من الجوز بالإضافة إلى كوب من الماء، يساعد في التغلب على الجوع بشكل رائع. فالجوز يساعد في فقدان الوزن أيضاً لأنّه يحتوي على نسب عالية من الألياف الغذائية والبروتيين، كما أنه يساعد تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم.

أضف تعليقك

تعليقات  0